أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - تفاصيل ضبط شقيقين بحوزتهما 57 طربة حشيش برأس سدر

 

 

أخبار حوادث - تفاصيل ضبط شقيقين بحوزتهما 57 طربة حشيش برأس سدر
أخبار حوادث - تفاصيل ضبط شقيقين بحوزتهما 57 طربة حشيش برأس سدر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - تفاصيل ضبط شقيقين بحوزتهما 57 طربة حشيش برأس سدر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:28 مساءً

الأفق نيوز - جدد قاضي المعارضات بمحكمة طور سيناء اليوم السبت حبس شقيقين قاما بالاتجار بالمواد المخدرة بمدينة رأس سدر.

تعود أحداث الواقعة عندما وردت معلومات إلى العقيد شريف الخولي مدير مكتب مكافحة المخدرات بجنوب سيناء تفيد قيام الشقيقين خالد وأحمد.ع.س مقيمين بمنطقة أبو صويرة بالاتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع وأنهم في طريقهم لتسليم كمية من الحشيش والبانجو إلى أحد العملاء.

وتم عرض المعلومات على اللواء صبري الجمال مدير أمن جنوب سيناء الذي أمر بتجهيز مأمورية برئاسة العميد مدحت السقا مدير المباحث الجنائية ضمت العميد محمد عوض رئيس المباحث الجنائية والعقيد أسامة عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بخليج السويس والعقيد شريف الخولي مدير مكتب المكافحة والمقدم شريف الفقي رئيس مباحث رأس سدر بالتعاون مع رجال الأمن المركزي.

وتم تقنين الإجراءات وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمان قبل ترويج المخدرات وأثناء استقلالهم سيارة ربع نقل رقم 7693 ط.ج.ق وبحوزتهم 57 طربة حشيش و10 كيلو بانجو و2 تليفون محمول.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمحمول لتسهيل الاتصالات والسيارة للهروب من رجال الشرطة، وتم تحرير محضر بالواقعة وبعرض المتهمين على مدير نيابة رأس سدر المستشار محمد التونسي قرر حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد والتحفظ على السيارة والمضبوطات. وتم التجديد لهم 15 يوما بجلسة اليوم السبت.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - تفاصيل ضبط شقيقين بحوزتهما 57 طربة حشيش برأس سدر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - تفاصيل ضبط شقيقين بحوزتهما 57 طربة حشيش برأس سدر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار حوادث - السيطرة على حريق في شقة سكنية بالدقي