أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - التصريح بدفن جثة معاون مباحث ملوي بعد تعرضه لحادث مروري

 

 

أخبار حوادث - التصريح بدفن جثة معاون مباحث ملوي بعد تعرضه لحادث مروري
أخبار حوادث - التصريح بدفن جثة معاون مباحث ملوي بعد تعرضه لحادث مروري

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - التصريح بدفن جثة معاون مباحث ملوي بعد تعرضه لحادث مروري
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:22 مساءً

الأفق نيوز - أمرت نيابة جنوب المنيا، بدفن جثة معاون مباحث مركز ملوي، لقي مصرعه في حادث تصادم سيارة شرطة بأخرى ربع نقل، عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

كان اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، بوقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي الشرقي، بزمام مركز ملوي.

انتقل العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية، والمقدم علاء جلال رئيس مباحث مركز ملوي، وبالفحص تبين وقوع تصادم بين سيارة شرطة، وأخرى ربع نقل قيادة محمدين على، وكان برفقته وليد فولي مزارع، ومقيمين بقرية طوخ بمركز المنيا.

وأفادت تحريات المباحث، أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة بيد سائق الربع نقل، وانحراف سيارته بالطريق المقابل، ونتج عن ذلك حدوث التصادم مع سيارة الشرطة، مما أدى إلى وفاة النقيب أحمد جميل معاون مباحث مركز شرطة ملوي، وإصابة الرقيب محمد شحاتة، وسائق الربع نقل، بكسور وجروح وكدمات، وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام بمدينة ملوي.

كما أشارت التحريات، إلى أن الضابط والرقيب كانا يستقلان سيارة الشرطة في طريق عودتهما إلى القسم، بعد انتهاء خدمتهما بكمين البرشا بالطريق الصحراوي الشرقي بمركز ملوي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - التصريح بدفن جثة معاون مباحث ملوي بعد تعرضه لحادث مروري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - التصريح بدفن جثة معاون مباحث ملوي بعد تعرضه لحادث مروري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - حرب شوارع بالمولوتوف في إمبابة.. ومصدر: مقتل شخص
التالى أخبار الحوادث - ضبط 47 متحرشاً في شوارع البحيرة