أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - «الصحة» تحقق في شكوى مخالفات مركز خاص بالدقي

 

 

أخبار حوادث - «الصحة» تحقق في شكوى مخالفات مركز خاص بالدقي
أخبار حوادث - «الصحة» تحقق في شكوى مخالفات مركز خاص بالدقي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - «الصحة» تحقق في شكوى مخالفات مركز خاص بالدقي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:22 مساءً

الأفق نيوز - أفاد الدكتور على محروس رئيس إدارة العلاج الحر بوزارة الصحة، أن التحقيق بدأ في الشكوى المقدمة من الطبيب محمد على عبد الواحد سالم بشأن وجود مخالفات في إحدى المنشآت الطبية الخاصة بالدقي، والتي تضمنت إجراء عمليات جراحية بداخلها وغير مرخص بذلك لها بالإضافة إلى مخالفات أـخرى.
وأوضح محروس في تصريحات خاصة لـ«فيتو» أنه سيتم تشكيل لجنة للتفتيش على أي منشأة طبية، والتأكد من مدى صحة الشكاوى أو عدمها؛ لافتا إلى أن وزارة الصحة لا تتهاون في المخالفات التي يتم ارتكابها داخل أي منشأة طبية خاصة حرصا على صحة المرضى.

وكان الدكتور محمد على عبد الواحد كشف في بلاغ رسمي لنقابة الأطباء تم قيده برقم 226296 أن الأمر يتعلق بعيادات إم جي التخصصية، التي تم تسجيلها بالنقابة برقم 48950 بتاريخ 23/ 11/ 2017، ومقرها شارع بابل بالدقي، وتم إلغاء ترخيص المنشأة بتاريخ 21/ 3/ 2018.

لكنها ما زالت تعمل حتى الآن، وتستعمل اسمي كمدير فني، وتستخدم ذات الترخيص وترتكب العديد من المخالفات، منها مثلا استخدامها جهاز ليزر بدون ترخيص، مما قد يسبب أضرارا للمرضى، والقيام بعمليات جراحية خارج العرف والقانون، ووجود شركة لبيع مستحضرات التجميل، تملكها السيدة منار جازولي، التي تروج ملكيتها للمكان داخل نفس العين، تحت سجل تجاري رقم 94706 استثمار القاهرة، مما يلغي السمة الطبية للعيادات ويحولها لسمة تجارية بالمخالفة للقوانين.

كما تقدم الدكتور محمد عبد الواحد ببلاغ رسمي لإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالجيزة، يحمل نفس مضمون بلاغه المقدم لنقابة الأطباء ويطالب فيه بسرعة التحرك للتحقيق في المخالفات المذكورة؛ لإنقاذ أرواح المرضى.

ومن جانبها، قامت إدارة الصيدلة بوزارة الصحة بتحرير محضر ضد المركز الطبي "إم جي" برقم 6572 بتاريخ 9/ 5/ 2018، بعد إثبات وجود أدوية ومستلزمات طبية فاسدة داخل المركز.

وكشف عدد من المتضررين من المركز عن وجود محضر برقم 2847 لعام 2014، جنح الدقي، ضد منار جازولي، يتضمن وقائع خطيرة منسوبة إليها.

وطالبت الشكاوى التي تقدم بها عدد من المواطنين لوزارة الصحة بسرعة التحرك لإغلاق المركز مؤكدين أن مجرد زيارة من لجان التفتيش بالوزارة إلى هذا المركز، ستكشف فداحة ما يحدث، وما يمكن أن يؤدي إلى كوارث حقيقية، إذا تم تركه يعمل هكذا بالمخالفة للقانون.

وناشدت الشكاوى وزير الصحة بسرعة تشكيل لجنة؛ للتحقيق في المخالفات المنسوبة لهذا المركز، كما فعل قبل يومين، عندما قامت الوزارة بإغلاق مستشفى الجولف بمصر الجديدة؛ لوجود مخالفات تهدد حياة المرضى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - «الصحة» تحقق في شكوى مخالفات مركز خاص بالدقي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - «الصحة» تحقق في شكوى مخالفات مركز خاص بالدقي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - السيسي يسجل عددا من الملاحظات خلال فعاليات نموذج محاكاة الاتحاد الأفريقي
التالى أخبار حوادث - مشروع قرار الاتحاد الأفريقي بنموذج المحاكاة