أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - مصدر: العثور على أسلحة "ميري" بشقة "قتلى أكتوبر"

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - مصدر: العثور على أسلحة "ميري" بشقة "قتلى أكتوبر"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:33 صباحاً

الأفق نيوز - مصدر: العثور على أسلحة "ميري" بشقة "قتلى أكتوبر"

02:49 ص الأربعاء 26 يوليو 2017

صورة من موقع حادث البدرشين الإرهابي

كتب - محمد شعبان:
قال مصدر أمني مسؤول في مباحث الجيزة إنه عُثر على 5 أسلحة نارية بحوزة المتهمين الأربعة الذين قتلوا في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر، فجر اليوم الأربعاء.

كانت معلومات وردت لقطاع الأمن الوطني باختباء عناصر مسلحة داخل شقة بالطابق الثالث في عقار مكون من 5 طوابق بمنطقة أبو الوفا بدائرة قسم ثان أكتوبر، فتمت مداهمة الشقة، ووقع تبادل لإطلاق النار، أسفر عن مقتل 4 مسلحين.

وأضاف المصدر، الذي رفض الكشف عن هويته، أن هناك بندقيتين آليتين بأرقام ميري تابعتين لجهاز الشرطة، يشتبه في أنهما تخصان شهداء حادث الهجوم على سيارة شرطة بالبدرشين، علاوة على بعض الكتب والأوراق التنظيمية.

وأوضح المصدر أن تحريات الأمن الوطني تشير إلى أن المتهمين ينتمون إلى عناصر حركة حسم الإرهابية، لافتًا إلى أنهم كانوا بصدد التجهيز لعملية إرهابية جديدة.

وقال أحد قاطني المنطقة، إن قوات الأمن مدعومة بعربات مصفحة ورجال العمليات الخاصة طوقت إحدى العقارات بالحي الـ11، في تمام التاسعة من مساء أمس الثلاثاء.

وأضاف -في اتصال هاتفي لمصراوي- أن قوات الأمن طالبت الأهالي بإغلاق النوافذ حرصًا عليهم، مؤكدًا أنه سمع بعدها دوي دفعات سريعة من الرصاص، تبعها تبادل لإطلاق النار استمر أكثر من نصف ساعة.

وأوضح شاهد العيان، أن قوات الشرطة فرضت كردونًا أمنيًا بتلك المنطقة، ومنعت حركة المارة والسيارات على حد سواء تزامنًا مع وصول النيابة العامة.

وانتقل فريق من النيابة العامة وخبراء الأدلية الجنائية لإجراء المعاينة التصويرية بموقع الحادث.

ويجري خبراء المعمل الجنائي عمليات رفع فوارغ الطلقات؛ لبيان نوع الأعيرة ومضاهاتها بالفوارغ المُحرّزة بأعيرة الطلقات التي تم تحريزها من موقع الهجوم على "كارتة" العياط، والذي أسفر عن استشهاد ضابطين ومجند من القوات المسلحة، لبيان مدى تطابقها من عدمه، والهجوم على سيارة شرطة بالبدرشين يوم 14 يوليو الماضي.

إعلان

الأخبار المتعلقة

  • النيابة تأمر بمضاهاة فوارغ طلقات "قتلى أكتوبر" بحادثي البدرشين والعياط

    أخبار
  • مقتل 4 مسلحين في تبادل إطلاق نار مع الشرطة بأكتوبر

    أخبار
  • مباحث التموين تكشف حيلة مالك مركز لتعبئة السكر في الصف لزيادة أرباحه

    أخبار
  • أمن الجيزة يداهم بؤرا إجرامية في العياط والبدرشين

    أخبار

إعلان

347debd811.jpg

إعلان

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - مصدر: العثور على أسلحة "ميري" بشقة "قتلى أكتوبر" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - مصدر: العثور على أسلحة "ميري" بشقة "قتلى أكتوبر"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار حوادث - القبض على ساقطتين بتهمة ممارسة الدعارة مع السائحين العرب