أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - تجديد حبس 7 من "ألتراس أهلاوي" 15 يومًا في أحداث شغب "الأهلي ومونانا"

 

 

أخبار حوادث - تجديد حبس 7 من "ألتراس أهلاوي" 15 يومًا في أحداث شغب "الأهلي ومونانا"
أخبار حوادث - تجديد حبس 7 من "ألتراس أهلاوي" 15 يومًا في أحداث شغب "الأهلي ومونانا"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - تجديد حبس 7 من "ألتراس أهلاوي" 15 يومًا في أحداث شغب "الأهلي ومونانا"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:24 مساءً

الأفق نيوز - كتب - طارق سمير

قررت نيابة أمن الدولة، اليوم الأحد، تجديد حبس 7 متهمًا من رابطة ألتراس النادي الأهلي لمدة 15 يومًا احتياطياً على ذمة التحقيقات التي تجرى بمعرفة النيابة حول أحداث الشغب والعنف التي وقعت أثناء مباراة كرة القدم بين النادي الأهلي، ونادي مونانا الجابوني بإستاد القاهرة الدولي، وفق مختار منير محامي المتهمين.

وحسب "منير" المتهمين هم: مصطفي ماهر مصطفي، وعبد الرحمن سيد أحمد، وحسام كريم إبراهيم، ومحمود جمعه سيد، وفادي عصام، وأحمد الشرفا، وإسلام كمال.

وأسندت النيابة للمتهمين، اتهامات بارتكاب لجرائم عدة في مقدمتها تولي قيادة، والانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصيةِ للمواطنين والإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر.

كما أسندت النيابة إلى المتهمين ارتكابهم لجرائم الإتلاف العمد لممتلكات عامة والتخريب.

وكان النائب العام المستشار نبيل صادق قد سبق وكلف نيابة أمن الدولة العليا بتولي التحقيق في تلك الوقائع، في ضوء ما تبين من أن تلك الأحداث منبتة الصلة بتشجيع النادي الأهلي، وإنما انطوت على ما يمس سلامة وأمن البلاد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - تجديد حبس 7 من "ألتراس أهلاوي" 15 يومًا في أحداث شغب "الأهلي ومونانا" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - تجديد حبس 7 من "ألتراس أهلاوي" 15 يومًا في أحداث شغب "الأهلي ومونانا"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار حوادث - مصرع طفلة سقطت في بالوعة صرف صحي بأسيوط.. صور