أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - مباحث المطرية تضبط 6 أشخاص أشعلوا النار في محل أقمشة

 

 

أخبار حوادث - مباحث المطرية تضبط 6 أشخاص أشعلوا النار في محل أقمشة
أخبار حوادث - مباحث المطرية تضبط 6 أشخاص أشعلوا النار في محل أقمشة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - مباحث المطرية تضبط 6 أشخاص أشعلوا النار في محل أقمشة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 02:16 مساءً

الأفق نيوز - تمكنت مباحث قسم شرطة المطرية من ضبط 6 أشخاص لتورطهم في إشعال النار بمحل أقمشة بأحد العقارات الكائنة بدائرة القسم بسبب خلافات مالية بينهم وبين مالك المحل.

تلقى قسم شرطة المطرية بلاغا بنشوب حريق بالعقار رقم 1 شارع الجنينة من شارع عمر المختار، بالانتقال والفحص تبين أن العقار مكون من 5 طوابق ونشب الحريق بمحل أقمشة كائن بالطابق الأرضي بالعقار بمساحة 2×5 متر ـ ملك خالد منصور على"40 عاما"، تاجر أقمشة، نتج عن ذلك احتراق باب المحل و70 توب قماش "دون إصابات" وتم السيطرة على الحريق بمعرفة الحماية المدنية، وعثر بمحل الواقعة على جركن بداخله كمية من سائل البنزين

بسؤال مالك المحل اتهم خالد. ا" 35 سنة، بالحضور للمحل ملكه بصحبة آخرين "غير معلومين لديه" وإضرام النيران بالمحل بسبب خلافات مالية سابقة بينهما، وحدوث مشادة كلامية بينهما حال معاتبته للمشكو في حقه لقيامه ببيع وحدة سكنية له بالعقار الكائن 91 شارع التروللي ـ دائرة القسم، واكتشافه بيع ذات الشقة لشخص آخر واتهمه بالنصب. 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها المشكو في حقه بالاشتراك مع كل من"سيد.ق، عادل. ع 23 عاما عامل بمصنع ملابس، الحسيني. ر33 عاما "صاحب مكتب بيع ملابس، عبد الله.ع 30 عاما شريك بذات المكتب.
عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم.

بمواجهتهم بالتحريات والمعلومات وما جاء بأقوال المبلغ اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر المتهم الأول بأنه نظرًا لسابقة قيام المجني عليه بالتعدي عليه بالسب والضرب "دون إصابات" أثناء تواجدهما بجلسة صلح بمنطقة سكنهما لإنهاء الخلافات المالية القائمة بينهما الأمر الذي أثار حفيظته فخطط للانتقام منه، وفي سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين وتوجهوا للمحل ملك المجني عليه وقاموا بسكب كمية من سائل البنزين على باب المحل وإشعال النيران به ، ولاذوا بالفرار.

باستدعاء المجني عليه اتهمهم بإضرام النيران عمدًا بالمحل ملكه وإحداث التلفيات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - مباحث المطرية تضبط 6 أشخاص أشعلوا النار في محل أقمشة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - مباحث المطرية تضبط 6 أشخاص أشعلوا النار في محل أقمشة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - ضبط عاطلين سرقا توكا توكا بالإكراه في المقطم
التالى أخبار حوادث - تأجيل محاكمة بائعة مناديل قتلت زوجها لـ 5 أغسطس