أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - ضبط عامل لقيامه بتصنيع الألعاب النارية في منشأة ناصر

 

 

أخبار حوادث - ضبط عامل لقيامه بتصنيع الألعاب النارية في منشأة ناصر
أخبار حوادث - ضبط عامل لقيامه بتصنيع الألعاب النارية في منشأة ناصر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - ضبط عامل لقيامه بتصنيع الألعاب النارية في منشأة ناصر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 02:16 مساءً

الأفق نيوز - نجحت مباحث منشأة ناصر في ضبط عامل، لقيامه بتصنيع الألعاب النارية "صواريخ ، بمب" داخل حجرة "مستأجرة له". 

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة منشأة ناصر مفادها أن على. ا"54 سنة"، عامل، والسابق اتهامه في 3 قضايا آخرها 1055 لسنة 2016م الشواشنة/ الفيوم "سلاح بدون ترخيص، يقوم بتصنيع الألعاب النارية"صواريخ، بمب" داخل حجرة "مستأجرة له".

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، تم استهدافه بمأمورية، أسفرت عن ضبطه حال تواجده داخل الحجرة المشار إليها، وبتفتيشها عثر بداخلها على المضبوطات التالية، 240 صاروخ مختلفة الأشكال والأنواع معدة للبيع، مقص معدني، لفة سلك، كيس بلاستيك بداخله كمية من البارود وزنت 150 جراما، جوال بلاستيك بداخله كمية من الزلط، 4 مناخل خشب، جوال بداخله كمية من الورق وزنت 80 كيلو.

بمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع الألعاب النارية والاتجار فيها، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - ضبط عامل لقيامه بتصنيع الألعاب النارية في منشأة ناصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - ضبط عامل لقيامه بتصنيع الألعاب النارية في منشأة ناصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا