أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار لبنان - لبنان يدخل "الصمت".. بعد معارك وتخوين و"شتائم"

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار لبنان - لبنان يدخل "الصمت".. بعد معارك وتخوين و"شتائم"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:52 مساءً

الأفق نيوز - جي بي سي نيوز :- بعد حملات التجييش للناخبين على كافة المستويات الحزبية والمناطقية والطائفية، ومعارك ومشادات بلغت أحياناً حد الشتائم، فضلاً عن تحالفات غريبة بين خصوم سابقين تحولوا بسحر ساحر إلى "حلفاء آنيين"، قبيل الانتخابات النيابية التي غابت عن المشهد السياسي لحوالي 10 سنوات، دخل لبنان منتصف السبت مرحلة الصمت الانتخابي الذي تفرضه القوانين المرعية الإجراء، والتي تمنع على المرشحين للانتخابات الإدلاء بأي تصريحات أو الظهور الترويجي الإعلامي.

وسيتولى ما بين 20 و30 ألف عسكري على كامل الأراضي اللبنانية مسؤولية الحفاظ على أمن البلاد واستقرارها خلال الانتخابات. كما ستتولى 5 غرف عمليات مرتبطة ببعضها وبمركز القيادة في وزارة الدفاع تأمين أمن الانتخابات وسلامتها,وفق العربية . 

هذا ونشر الاتحاد الأوروبي أكثر من 100مراقب قدموا بدعوة من الحكومة اللبنانية، لتقييم أول انتخابات برلمانية تعقد خلال ما يقرب من عشرة أعوام.

ولعل الأبرز في تلك الانتخابات هو العدد المرتفع نسبياً، مقارنة مع الدورات الماضية للنساء المرشحات، فضلاً عن دخول وجوه جديدة من المجتمع المدني والإعلاميين والناشطين البيئيين وغيرهم السباق الانتخابي، لأول مرة بأكبر تحالف على مستوى كافة الدوائر لبنان.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار لبنان - لبنان يدخل "الصمت".. بعد معارك وتخوين و"شتائم" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار لبنان - لبنان يدخل "الصمت".. بعد معارك وتخوين و"شتائم"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع جي بي سي نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار لبنان - بدء عملية الاقتراع في لبنان لانتخاب أول برلمان منذ نحو عقد