أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار لبنان - الحريري: لن نقبل بمواقف حزب الله التي تمس أشقائنا العرب

 

 

أخبار لبنان - الحريري: لن نقبل بمواقف حزب الله التي تمس أشقائنا العرب
أخبار لبنان - الحريري: لن نقبل بمواقف حزب الله التي تمس أشقائنا العرب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار لبنان - الحريري: لن نقبل بمواقف حزب الله التي تمس أشقائنا العرب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 08:40 مساءً

الأفق نيوز - وقال الحريري​، خلال استقباله في "بيت الوسط"، أعضاء المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى: "نحن في حاجة ماسة إلى التنسيق والتناسق في وحدة العمل الحكومي لما فيه مصلحة كل اللبنانيين ولكي نتخطى الصعوبات والأزمات التي تواجهنا"، وذلك وفقاً لموقع المستقبل اللبناني.

وأضاف: "الأزمة الصعبة الّتي مررنا بها، جعلت من ​دار الفتوى​ كما مجلسكم الكريم مرجعية وطنية لكلّ اللبنانيين كما هي لكلّ المسلمين، وأكدت توجهاتها وثوابتها في الحفاظ على ​الوحدة الوطنية​"، مشيراً إلى أنّ "هذه الأزمة كشفت نوايا وتوجهات البعض لضرب الاستقرار واستهداف البلد لغايات ومصالح خاصة، ونحن تصدّينا وسنتصدى لهؤلاء بكل إمكاناتنا لاجل الحفاظ على الوحدة والاستقرار والنهوض بلبنان نحو الأفضل".

وطمأن الحريري، المجلس الشرعي، قائلا: "ما نقوم به من جهد واتصالات هو لخدمة البلد والناس، وخطوة التريث الذي اتخذناها بناء على طلب ​رئيس الجمهورية​ ​ميشال عون​ هي لإعطاء فرصة لمناقشة وبحث مطالبنا وشروطنا الأساسية بتحييد لبنان وإبعاده عن ​الحرائق​ والحروب بالمنطقة وتطبيق ​سياسة النأي بالنفس​ عمليا بالممارسات والسياسات المتبعة والتزام ​اتفاق الطائف​ كما أعلنا أكثر من مرة، ونحن لن نقبل بمواقف "​حزب الله​" التي تمس أشقاءنا العرب أو تستهدف أمن واستقرار دولهم. هناك جدية بالاتصالات​ والحوارات القائمة للاستجابة لطروحاتنا وعلينا ان نبني عليها".

وشدّد رئيس الحكومة اللبنانية على "أنّنا مستهدفون في المنطقة، وإذا لم نكن حكماء بمعالجة الأمور وتجنب المزايدات والمهاترات سندخل البلد بمتاهات صعبة ونجره الى الخراب. ولا شك في أنكم أظهرتم خلال الأزمة التي مرت كم كنتم، أنتم ودار الفتوى، حريصين على الوحدة الوطنية ومنع أي انقسام أو فتنة بين اللبنانيين".

وكالات 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار لبنان - الحريري: لن نقبل بمواقف حزب الله التي تمس أشقائنا العرب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار لبنان - الحريري: لن نقبل بمواقف حزب الله التي تمس أشقائنا العرب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع جي بي سي نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار لبنان - مصادر: توقيف ممثل وناشط لبناني للاشتباه في تخابره لصالح إسرائيل
التالى أخبار لبنان - عون يشاور القوى السياسية في مفهوم "النأي بالنفس