أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار لبنان - إيران رداً على استقالة الحريري: نرفض اتهاماته

 

 

أخبار لبنان - إيران رداً على استقالة الحريري: نرفض اتهاماته
أخبار لبنان - إيران رداً على استقالة الحريري: نرفض اتهاماته

أنت الان تشاهد خبر - أخبار لبنان - إيران رداً على استقالة الحريري: نرفض اتهاماته
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 04:20 مساءً

الأفق نيوز - جي بي سي نيوز :- توالت ردود الأفعال الإيرانية على إعلان رئيس وزراء لبنان سعد الحريري استقالته حيث رفض المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي، السبت، اتهامات الحريري لإيران بالتدخل في شؤون لبنان الداخلية، واصفا إياها بـ"الواهية".

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا" عن قاسمي قوله إن "استقالة الحريري واتهاماته لايران سيناريو آخر لخلق التوتر في لبنان والمنطقة"، على حد تعبيره.

من جهته، قال المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإيراني للشؤون الدولية حسين أمير عبداللهيان، إن إعلان سعد الحريري الاستقالة "إجراء متسرع".وفق العربية نت 

ونقلت وكالة "تسنيم" عن عبداللهيان قوله إن إعلان استقالة الحريري "مفاجئ"، مضيفا أن ولايتي مستشار المرشد الإيراني كان قد قال خلال زيارته بيروت مؤخرا إن إيران تريد استقلال ووحدة لبنان.

واعتبر عبداللهيان أن استقالة الحريري ستسبب فراغا سياسيا.

هذا وأعلن رئيس الوزراء اللبناني  سعد الحريري، استقالته من رئاسة الحكومة اللبنانية، السبت، متوعداً بأن "أيدي إيران في المنطقة ستقطع".

وأكد الحريري في خطاب الاستقالة المتلفز أن "لإيران رغبة جامحة في تدمير العالم العربي"، وشدد على أنه "أينما حلت إيران يحل الخراب والفتن". وحذر من أن "الشر الذي ترسله إيران إلى المنطقة سيرتد عليها".

وأضاف الحريري: "إن إيران تسيطر على المنطقة، وعلى القرار في سوريا و العراق و اليمن".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار لبنان - إيران رداً على استقالة الحريري: نرفض اتهاماته ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار لبنان - إيران رداً على استقالة الحريري: نرفض اتهاماته" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع جي بي سي نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار لبنان - كتلة المستقبل تؤيد مواقف الحريري بشأن الاستقالة
التالى أخبار لبنان - الرئيس اللبناني يرجئ زيارة رسمية للكويت كانت مقررة الأحد