أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تأمين تنفيذ 32 حالة تعد على الأراضي الزراعية في سوهاج

 

 

تأمين تنفيذ 32 حالة تعد على الأراضي الزراعية في سوهاج
تأمين تنفيذ 32 حالة تعد على الأراضي الزراعية في سوهاج

أنت الان تشاهد خبر - تأمين تنفيذ 32 حالة تعد على الأراضي الزراعية في سوهاج
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 12:48 صباحاً

الأفق نيوز - قال اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، في تصريحات صحفية، إن القوات بالمديرية تمكنت من تأمين تنفيذ 32 حالة تعد على الأراضي الزراعية في طهطا وأخميم.

وتمكنت القوات من تأمين 9 حالة تعد على أراضي زراعية على مساحة 15 قيراط، وحالة تعد على أملاك الدولة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 450 إداري المركز لسنة 2018.

أما في مركز شرطة أخميم، تمكنت القوات من تأمين تنفيذ 22 حالة تعد على أراضي زراعية، على مساحة 19 قيراط و2 سهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 449 إداري المركز.

وأضاف مدير أمن سوهاج، أن عملية التأمين برئاسة اللواء مساعد المدير لقطاع الشمال واللواء مساعد المدير، للتدريب والأفراد وأن تلك الأعمال التأمينية تأتي في إطار توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية بالتواجد الأمني المستمر واستعادة هيبة الدولة وتكثيف الجهود لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وتنفيذًا لخطة المديرية في هذا الشأن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تأمين تنفيذ 32 حالة تعد على الأراضي الزراعية في سوهاج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تأمين تنفيذ 32 حالة تعد على الأراضي الزراعية في سوهاج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - مصطفى الفقي: الأحزاب «كرتونية».. وارتكبنا غلطة منذ 90 عاما بإضعافها
التالى أخبار مصرية - بلقاسم: مبادرة الأزهر سيكون لها تأثير تاريخي في الأوساط الليبية