أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - طريقة استعلام فاتورة الكهرباء السعودية الإلكترونية 2018 من خلال موقع الشركة السعودية للكهرباء se.com.sa

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - طريقة استعلام فاتورة الكهرباء السعودية الإلكترونية 2018 من خلال موقع الشركة السعودية للكهرباء se.com.sa
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 01:53 صباحاً

الأفق نيوز - فاتورة الكهرباء السعودية اكدت شركة كهرباء السعودية انه يمكن الآن، الاستعلام عن جميع فواتير الكهرباء الجديدة، لجميع المواطنين المقيمين بالمملكة بصورة إلكتروني، حيث اكد المتحدث الرسمي باسم الشركة انه يمكن الآن، لأي مواطن بالمملكة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الشهرية وذلك بالولوج، للموقع الرسمي للشركة وتسجيل رقم الحساب او رقم الهوية الوطنية، كما يمكن الاستعلام عن المديونيات المتبقية للشركة ودفع تلك المديونيات عن طريق الانترنت او الصراف الآلي التابع للبنوك السعودية.

فاتورة الكهرباء السعودية إلكترونيا برقم العداد أو الحساب

وقد قامت الشركة بتطبيق نظام التعريفة الجديدة، حيث اكدت الهيئة المنظمة للكهرباء وكذلك الانتاج المزدوج، على مستوى المملكة بعمل توضيح وشرح مفصل عن آليات العمل، بنظام التعريفة الجديدة وكذلك قامت بإستعراض، ثمن الشرائح المستخدمة للكهرباء، لذلك العام وللتسهيل على مواطنيها، قامت الشركة بتوفير نظام تقسيط، مبالغ الشرائح على اقساط شهريا.

كما يمكن سداد الاقساط بأحد الفروع التابعة للشركة، وللمطالبة بالتقسيط على المواطن تقديم طلب لمدير الشركة، ويتم نظر الطلب والموافقة عليه، وقد اكدت الشركة انها ستقوم بتطبيق نظام ضريبة القيمة المضافة، خلال ذلك العام ٢٠١٨ كما ستقوم بتطبيق نظام إصدار الفواتير الكترونيا لجميع المواطنين، بجميع انحاء المملكة العربية السعودية وستختلف القيمة باختلاف الاستخدام الشخصي، لكل مواطن حيث اهابت بالمواطنين، ترشيد استهلاكهم لتحقيق المساواة والتوازن بين المواطنين.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية إلكترونيا

هناك عدد من الخطوات للاستعلام عن الفاتورة إلكترونيا بدلا من الورقية وهي كالتالي:

  1. التأكد من انشاء حساب لدى الشركة، يليه إدخال رقم المشترك ورقم الهوية او رقم الاقامة، لغير المواطنين السعوديين على الموقع الرسمي للشركة.
  2. تقوم بتسجيل اسمك ورقم اشتراكك، والذي يجب ان يكون مطابق لرقم الاشتراك المسدد به، جميع الفواتير السابقة وبذلك يمكن الاستعلام، عن التفاصيل الكاملة الخاصة بالمشترك دون اي تعب.

#فاتورتك_بيدك

وقد نجحت الشركة خلال اليومين الماضيين، من استخراج الفاتورة الالكترونية لعدد أكثر من تسعه مليون، مواطن وذلك خلال يومين فقط من إصدار قرار الفاتورة الإلكترونية، لاستهلاك الكهرباء والذي صدر في الـ ٢٨ من يناير لعام 2018.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - طريقة استعلام فاتورة الكهرباء السعودية الإلكترونية 2018 من خلال موقع الشركة السعودية للكهرباء se.com.sa ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - طريقة استعلام فاتورة الكهرباء السعودية الإلكترونية 2018 من خلال موقع الشركة السعودية للكهرباء se.com.sa" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع ثقفنى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - البرادعي: أمن الوطن يقوم على إعلاء قيمة المواطن وتمكينه
التالى أخبار مصرية - داعية إسلامي: ما فعله الله مع فرعون رسالة لكل إنسان طاغي ومتكبر