أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - مصادر بمطار القاهرة: الحاجة سعدية تعود اليوم

 

 

أخبار مصرية - مصادر بمطار القاهرة: الحاجة سعدية تعود اليوم
أخبار مصرية - مصادر بمطار القاهرة: الحاجة سعدية تعود اليوم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - مصادر بمطار القاهرة: الحاجة سعدية تعود اليوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 03:22 مساءً

الأفق نيوز - كتب- طه عبيد:

قالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي، إن الحاجة سعدية (ضحية العمرة المزيفة)، تصل المطار قادمة من مدينة ينبع بالسعودية، بعد إثبات براءتها من تهمة حيازة المخدرات بعد 4 أشهر تحت التحفظ في المملكة العربية السعودية.

وأضافت المصادر، في تصريحات صحفية، الأربعاء، أنه من المقرر إنهاء إجراء وصول الحاجة سعدية، على رحلة طيران نسما القادمة من مدينة ينبع رقم 185، من صالة 1 بمبنى الركاب 1 بالمطار.

وقال القنصل العام المصري بجدة السفير حازم رمضان في بيان له اليوم، إن الحاجة سعدية عبد السلام حماد العاصي، ضحية العمرة المزيفة، تعود إلى القاهرة بعد أن القت الجهات الأمنية السعودية القبض عليها فور وصولها إلى المملكة يوم 20 مارس الماضي، وبحوزتها حقيبة تحتوي على نحو 75 ألف قرص ترامادول ومواد مخدرة.

وأوضح السفير رمضان أن القنصلية العامة في جدة تمكنت من إنهاء كل الإجراءات القانونية المتعلقة بقضية الحاجة سعدية عبد السلام وتامر محمد عثمان الذي كان مشتبها به في ذات القضية ومن المنتظر عودتهما إلى أرض الوطن مساء اليوم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - مصادر بمطار القاهرة: الحاجة سعدية تعود اليوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - مصادر بمطار القاهرة: الحاجة سعدية تعود اليوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر