أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - ضياء رشوان: بيان الحركة المدنية «جريمة» ويستحق التحقيق فيما تضمنه

 

 

أخبار مصرية - ضياء رشوان: بيان الحركة المدنية «جريمة» ويستحق التحقيق فيما تضمنه
أخبار مصرية - ضياء رشوان: بيان الحركة المدنية «جريمة» ويستحق التحقيق فيما تضمنه

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - ضياء رشوان: بيان الحركة المدنية «جريمة» ويستحق التحقيق فيما تضمنه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:10 صباحاً

الأفق نيوز - قال الدكتور ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، إن الحركة المدنية الديمقراطية أصدرت بيانان، الأول دعت خلاله لمقاطعة الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر إجراؤها في مارس المقبل، وهو حق دستوري مثل المشاركة، أما الثاني هو بمثابة جريمة ويستحق التحقيق فيما تضمنه.

وأوضح «رشوان»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «العاشرة مساء»، المذاع عبر فضائية «دريم»، مع الإعلامي وائل الإبراشي، أمس الأربعاء، أن البيان الآخر يدعو لوقف الانتخابات ووقف الهيئة الوطنية للانتخابات، وعدم الاعتراف بأي مما ينتج عنها، واصفًا ذلك بأنه بمثابة الانقلاب.

وتسائل: «هل هذه الحركة داخل أم خارج النظام؟ لو داخل النظام من حقها تفعل أو تقول أي شيء بما لا يعارض الدستور، أم إذا كانت خارج النظام كما أوحى لي البيان الآخر، فذلك يعني أنها لا تعترف بالدستور الحالي، هل يعملون في سياق متصل بما يجرى خارج هذا البلد أم منفصل عنه؟».

وأشار إلى ضعف الحياة السياسية بشكل عام في مصر، وانتشار الصراعات داخل الأحزاب، موضحًا: «الصراعات تسيطر على الأحزاب من الداخل بالإضافة لتجاهل الشباب، حتى الأمس تواصل معي 8 أحزاب لكي يتم الانقلاب على رئيس الحزب، بسبب تجاهل القيادات لدور الشباب».

وأعلنت الحركة المدنية الديمقراطية، في بيان رسمي لها أول أمس، مقاطعتها الانتخابات الرئاسية المقبلة، المقرر إجراؤها في مارس المقبل، داعية المواطنين إلى عدم المشاركة في عملية الاقتراع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - ضياء رشوان: بيان الحركة المدنية «جريمة» ويستحق التحقيق فيما تضمنه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - ضياء رشوان: بيان الحركة المدنية «جريمة» ويستحق التحقيق فيما تضمنه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - برلمانية للسيسي عن طلب التفويض: "جاهزين يا ريس"
التالى أخبار مصرية - بلقاسم: مبادرة الأزهر سيكون لها تأثير تاريخي في الأوساط الليبية