أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

فيديو.."يورونيوز": توقيع أوروبا واليابان اتفاق تجارى حر ضربة لسياسة ترامب العدائية

 

 

فيديو.."يورونيوز": توقيع أوروبا واليابان اتفاق تجارى حر ضربة لسياسة ترامب العدائية
فيديو.."يورونيوز": توقيع أوروبا واليابان اتفاق تجارى حر ضربة لسياسة ترامب العدائية

أنت الان تشاهد خبر - فيديو.."يورونيوز": توقيع أوروبا واليابان اتفاق تجارى حر ضربة لسياسة ترامب العدائية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 04:00 مساءً

الأفق نيوز - وقع الاتحاد الأوروبى اتفاق تجارى حر مع اليابان، مشيرا إلى كون هذا الاتفاق هو أكبر تفاوض فى تاريخ الاتحاد الأوروبى، وذلك لكونه يغطى ثلث الاقتصاد العالمى، ويسخدم أكثر من 600 مليون إنسان، حسبما قالت شبكة يورونيوز الإخبارية المعنية بالشأن الأوروبى.

 

ووفقا للشبكة نفسها، وصف البعض هذا الاتفاق بكونه "ضربة" للسياسة العدائية التى يتبناها الرئيس الأمريكى دونالد ترامب تجاه أوروبا فى الفترة الأخيرة.

وتم توقيع الاتفاق بحضور رئيس المجلس الأوروبى دونالد توسك وكذلك رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر، بالإضافة إلى رئيس الوزراء اليابانى شينزو ابى، حيث تم توقيع الاتفاق فى طوكيو صباح أمس الثلاثاء، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن تفاصيل هذا الاتفاق قريبا من قبل المفوضية الأوروبية.

وقالت المصادر الصحفية فى أوروبا، بإن الاتفاق يشمل إنشاء منطقة تبادل حر تشمل تقريبا ثلث الناتج المحلى الإجمالى فى العالم، وبذلك يخلق أكبر منطقة اقتصادية مفتوحة فى العالم، وذلك فى الوقت الذى ظهرت فيه مخاوف من اندلاع حروب تجارية بين الولايات المتحدة والصين.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فيديو.."يورونيوز": توقيع أوروبا واليابان اتفاق تجارى حر ضربة لسياسة ترامب العدائية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فيديو.."يورونيوز": توقيع أوروبا واليابان اتفاق تجارى حر ضربة لسياسة ترامب العدائية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - «السيسي» يؤكد لوزير الداخلية الإيطالي توفر إرادة قوية لتحقيق العدالة في قضية «ريجيني»
التالى فيديو.. محافظ الغربية وأحمد جمال الدين يشهدان توزيع شهادات أمان بشرشابه