أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - استمرار المسح الطبي لمرض فيروس سي بكليات جامعة عين شمس

 

 

أخبار مصرية - استمرار المسح الطبي لمرض فيروس سي بكليات جامعة عين شمس
أخبار مصرية - استمرار المسح الطبي لمرض فيروس سي بكليات جامعة عين شمس

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - استمرار المسح الطبي لمرض فيروس سي بكليات جامعة عين شمس
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 04:27 مساءً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت كليات جامعة عين شمس برعاية الدكتور عبدالوهاب عزت، رئيس الجامعة، إجراء المسح الطبي لجميع أعضائها من هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والعمال وذلك حتى الخميس الموافق 30 من أغسطس المقبل.

ويتم إجراء المسح الطبي تحت إشراف وحدة علاج الفيروسات الكبدية بجامعة عين شمس والتي بدأت في سحب عينات تحليل فيروس (سي) بمختلف كليات ومعاهد الجامعة منذ الأحد الماضي، ويتم توقيع المسح الطبي داخل الإدارات الطبية لكل كلية ومعهد وفقاً للجداول المعلنة من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً.

يأتي اهتمام جامعة عين شمس بإجراء المسح الطبي لجميع أعضائها، تماشياً مع توجه الدولة بالقضاء على مرض فيروس سي قبل عام 2020.

يشار إلى أن الجامعة قد انتهت من سحب عينات جميع أعضاء الجهاز الإداري والتي استمرت في الفترة من 6 يونيو الماضي وحتى 11 من يوليو الجاري.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - استمرار المسح الطبي لمرض فيروس سي بكليات جامعة عين شمس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - استمرار المسح الطبي لمرض فيروس سي بكليات جامعة عين شمس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - مرسيدس تطرح سيارة جديدة فى مصر بأكثر من 7 ملايين جنيه
التالى أخبار مصرية - أوباما ورئيسة «الجنوب» السابقة عطلا مسيرة السلام