أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - وفد رئاسي يتوجه إلى الإمارات للإعداد لزيارة السيسي

 

 

أخبار مصرية - وفد رئاسي يتوجه إلى الإمارات للإعداد لزيارة السيسي
أخبار مصرية - وفد رئاسي يتوجه إلى الإمارات للإعداد لزيارة السيسي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - وفد رئاسي يتوجه إلى الإمارات للإعداد لزيارة السيسي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 08:21 صباحاً

الأفق نيوز - توجه وفد رفيع المستوى من رئاسة الجمهورية، صباح اليوم الخميس، إلى دبي في زيارة للإمارات تستغرق عدة أيام، في إطار الإعداد لزيارة مرتقبة للرئيس عبد الفتاح السيسي لدولة الإمارات.

وصرحت مصادر بأن الوفد يضم 14 من كبار مسؤولي الرئاسة، وأنه سيلتقي "عددا من كبار المسؤولين والشخصيات بدولة الإمارات للإعداد لزيارة مرتقبة للرئيس عبد الفتاح السيسي لدولة الإمارات وتحديد جدول الزيارة واللقاءات التي سيجريها الرئيس في إطار العلاقات المتميزة بين البلدين".

يذكر أن دبى تستعد حاليا لاستضافة الدورة السادسة للقمة العالمية للحكومات خلال الفترة (11-13 فبراير الجاري). وتستقطب القمة نخبة من كبار القادة وصناع القرار والخبراء والمفكّرين من القطاعين الحكومي والخاص حول العالم للمشاركة في حوار عالمي يركّز على المستقبل ويهدف إلى استشراف مستقبل الحكومات، ودراسة أثر التغيرات المتسارعة على المجتمعات وسبل تحسين حياة الأفراد في جميع أنحاء العالم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - وفد رئاسي يتوجه إلى الإمارات للإعداد لزيارة السيسي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - وفد رئاسي يتوجه إلى الإمارات للإعداد لزيارة السيسي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - محافظ بني سويف يفتتح المرحلة الأولى من إعادة إعمار 1000 منزل
التالى أخبار مصرية - وزيرة الثقافة: ٢ مليون زائر لمعرض الكتاب حتى الآن