أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - «الخشت»: تطبيق «المراقبة الإلكترونية» لأول مرة لمواجهة الغش

 

 

أخبار مصرية - «الخشت»: تطبيق «المراقبة الإلكترونية» لأول مرة لمواجهة الغش
أخبار مصرية - «الخشت»: تطبيق «المراقبة الإلكترونية» لأول مرة لمواجهة الغش

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «الخشت»: تطبيق «المراقبة الإلكترونية» لأول مرة لمواجهة الغش
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 04:03 صباحاً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، سير أعمال امتحانات التعليم المفتوح والتعليم الإلكترونى المدمج بالجامعة، لدور يوليو الجارى، أمس، لطلاب كليات برامج التعليم المفتوح: الآداب والتجارة والإعلام ودار العلوم والزراعة والحقوق، إلى جانب طلاب التعليم الإلكترونى المدمج، «بكالوريوس التجارة المهنى علوم الأعمال»، و«بكالوريوس التربية الخاصة»، و«بكالوريوس الطفولة المبكرة»، ورافقه الدكتور محمد سامى، مدير مركز التعليم المدمج بالجامعة.

وقال «الخشت»، خلال جولته التفقدية، إن منظومة المراقبة الإلكترونية تُطبق لأول مرة عن طريق الكاميرات، وتسهم فى الحد من حالات الغش وضمان انتظام اللجان. وأكد رئيس الجامعة، للطلاب، أن الجامعة تعمل على تطوير نظم الامتحانات بكلياتها وجميع برامجها، بجانب تطوير نظم التعليم والتدريب. وأوضح أن امتحانات التعليم المفتوح والمدمج شهدت انتظاماً وانضباطاً منذ بدايتها، ولم يتم رصد أى ظواهر سلبية أو معوقات فى اللجان بشكل عام سواء بالقاهرة أو المحافظات، مضيفاً أن أسئلة الامتحانات تنوعت بين الأسئلة الموضوعية والأسئلة متعددة الاختيارات بجانب سؤال حل المشكلات.

وأشار إلى أنه تم الالتزام فى امتحانات التعليم المفتوح والمدمج بمواصفات الورقة الامتحانية، مع فرض نظام دقيق فى تداول الورقة الامتحانية والمراقبة وتأمين اللجان وأعمال الكنترولات، الأمر الذى أسهم بقوة فى منع أى تسريبات للأسئلة، بما يضمن تكافؤ الفرص بين الجميع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «الخشت»: تطبيق «المراقبة الإلكترونية» لأول مرة لمواجهة الغش ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «الخشت»: تطبيق «المراقبة الإلكترونية» لأول مرة لمواجهة الغش" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - «سعدة»: يجب حصول من يعمل بالإعلام على تصريح
التالى أخبار مصرية - «المصيلحى» يبحث مع «السلاسل التجارية» الشراكة بين القطاعين العام والخاص