أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - «المصيلحى» يبحث مع «السلاسل التجارية» الشراكة بين القطاعين العام والخاص

 

 

أخبار مصرية - «المصيلحى» يبحث مع «السلاسل التجارية» الشراكة بين القطاعين العام والخاص
أخبار مصرية - «المصيلحى» يبحث مع «السلاسل التجارية» الشراكة بين القطاعين العام والخاص

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «المصيلحى» يبحث مع «السلاسل التجارية» الشراكة بين القطاعين العام والخاص
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 04:03 صباحاً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، اجتماعا مع ممثلى عدد من السلاسل التجارية، بحضور أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، وقيادات بالوزارة وجهاتها التابعة، تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى دعم جهود الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

واستعرض «المصيلحى» خلال الاجتماع، فرص تنفيذ برامج الشراكة بين القطاعين الخاص والعام، ممثلاً فى الشركات القابضة الغذائية، لإقامة سلاسل للمنافذ السلعية والتجارية مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة فى هذا المجال، أخذاً فى الاعتبار ما تمتلكه مصر من سوق كبيرة، فضلاً عما يتوفر من منافذ حكومية قائمة يمكن تجهيزها وتطويرها لاستغلالها بالصورة الأمثل.

وتوصل الاجتماع إلى الاتفاق على إعداد مجموعة من الصيغ والنماذج التشاركية للتعاون، مع وضع الإطار القانونى اللازم لذلك، والذى ينظم العلاقة بين القطاعين العام والخاص، ويحدد الواجبات والمسؤوليات لكل طرف بما يضمن المحافظة على أصول الدولة واستغلالها الاستغلال الأمثل.

كما تم الاتفاق على استمرار الحوار، للتوصل للصيغة التى تدعم مفهوم المشاركة والحفاظ على مصالح الأفراد كافة، على أن يتم عقد اجتماع بعد 10 أيام للمتابعة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «المصيلحى» يبحث مع «السلاسل التجارية» الشراكة بين القطاعين العام والخاص ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «المصيلحى» يبحث مع «السلاسل التجارية» الشراكة بين القطاعين العام والخاص" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر