أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - نتيجة الفحص الأولية للدولفين النافق بخليج السويس: ولادة متعثرة (التفاصيل)

 

 

أخبار مصرية - نتيجة الفحص الأولية للدولفين النافق بخليج السويس: ولادة متعثرة (التفاصيل)
أخبار مصرية - نتيجة الفحص الأولية للدولفين النافق بخليج السويس: ولادة متعثرة (التفاصيل)

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - نتيجة الفحص الأولية للدولفين النافق بخليج السويس: ولادة متعثرة (التفاصيل)
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:39 مساءً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

رجح الدكتور أحمد عبدالمنعم مدير فرع المعهد القومي لعلوم البحار بالسويس، سبب نفوق الدولفين الذي عثر عليه بمياه خليج السويس بالسخنة، أمس الأربعاء، إلى تغيرات بيئة وفسيولوجية للدولفين التي تبين انها أنثي، مشيرا إلى أنه اتضح ذلك من أعمال الفحص الأولية.

وأوضح، في تصريحات خاصة، أن أعمال الفحص والتشريح للدولفين لا تزال جارية من خلال الفريق البحثي بمعهد علوم البحار فرع السويس، وقد يستمر ذلك عدة أيام نتيجة وزنها الضخم، حيث يصل وزنها من 300 إلى 350 كيلوجرام، لافتا إلى أنها كانت فيما يبدو في حالة ولادة متعثرة.

وتابع «عبدالمنعم» أن الدولفين النافقة ليست من الأنواع المألوفة، حيث أنها من الأنواع الشائعة في المحيطات، وليست من الأنواع المتواجدة بالبحر الأحمر ومن المرجح أن تكون قادمة من المحيط الهندي وضلت طريقها ودخلت خليج السويس.

وأوضح مدير معهد علوم البحار بالسويس أن تواجدها بالبحر الأحمر يعتبر حالة شاذة وبتغير بيئتها أدي إلى تغيرات فسيولوجية بجانب ظروف البيئة غير الملائمة، ومن المحتمل أن يكون ذلك قد تسبب في نفوقها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - نتيجة الفحص الأولية للدولفين النافق بخليج السويس: ولادة متعثرة (التفاصيل) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - نتيجة الفحص الأولية للدولفين النافق بخليج السويس: ولادة متعثرة (التفاصيل)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - مرتضى منصور: وزير الرياضة «يلعب بالنار» إذا هبط الزمالك للدرجة الثانية
التالى أخبار مصرية - بلقاسم: مبادرة الأزهر سيكون لها تأثير تاريخي في الأوساط الليبية