أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - «سكاي سبورتس» تكشف خطة مدرب توتنهام لإيقاف خطورة محمد صلاح

 

 

أخبار مصرية - «سكاي سبورتس» تكشف خطة مدرب توتنهام لإيقاف خطورة محمد صلاح
أخبار مصرية - «سكاي سبورتس» تكشف خطة مدرب توتنهام لإيقاف خطورة محمد صلاح

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «سكاي سبورتس» تكشف خطة مدرب توتنهام لإيقاف خطورة محمد صلاح
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:39 مساءً

الأفق نيوز - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

يخوض نادي ليفربول الإنجليزي، الأحد المقبل، مباراة صعبة أمام ضيفه فريق توتنهام، في قمة الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعتبر هذه المباراة صعبة للغاية بالنسبة للطرفين، خاصة مع سعيهما لمواصلة التقدم في جدول ترتيب المسابقة، حيث يحتل ليفربول المركز الثالث، برصيد 50 نقطة، بفارق نقطتين أمام توتنهام، صاحب المركز الخامس.

وقد تكون هذه المباراة خاصة للغاية أيضًا لليفربول، بالإضافة لصعوبتها، حيث يسعى لتعويض خسارته الكبيرة في مباراة الذهاب أمام توتنهام، بنتيجة «1-4»، ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة.

وسلطت شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية، اليوم الخميس، الضوء على الخطة التي قد يضعها الأرجنتيني ماوريسيو بوتيتشينو، المدير الفني لتوتنهام، لإيقاف خطورة محمد صلاح، نجم ليفربول والمنتخب الوطني، خلال مباراة الأحد المقبل.

وأكدت «سكاي سبورتس» أن خطورة «صلاح» الكبيرة، وقدرته على التسديد بقدمه اليسرى بشكل رائع، دفعت «بوتيتشينو» لوضع خطة خاصة لإيقاف خطورته، خلال المباراة الماضية.

وأشارت الشبكة البريطانية أن «بوتيتشينو» قام، خلال مباراة الجولة الأولى، بالاستعانة بالفرنسي سيرجي أورييه في مركز الظهير الأيسر، رغم أن مركزه الأساسي هو الظهير الأيمن، للاستعانة بقوته وسرعته الكبيرة في منع «صلاح» من التوغل في الناحية اليمنى، ما يمنح له الأفضلية للتسجيل بقدمه اليسرى، التي سجل منها 16 هدفًا من أصل 19 سجلها بالدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الجاري «أكثر بـ7 أهداف من أي لاعب أخر في البطولة».

وأكدت «بوتيتشينو» أنه قام بالاستعانة بهذه الخطة، للمرة الأولى في مسيرته بالـ«البريمييرليج»، خصيصًا لإيقاف «صلاح».

ورغم نجاح «صلاح» في التسجيل خلال تلك المباراة، بالاستعانة يقدمه اليمنى الضعيفة «كما وصفت سكاي سبورتس»، إلا أن خطة «بوتيتشينو» نجحت إلى حد كبير في إيقاف خطورته، حيث لم يسدد سوى 3 تسديدات فقط على المرمى.

ولكن، وفقًا لما أشارت له «سكاي سبورتس»، قد يبدو من الصعب على «بوتيتشينو» حاليًا معاودة الاستعانة بتلك الخطة مجددًا، خاصة وأن «أورييه»، 25 عامًا، يسعى حاليًا لاستعادة مستواه، عقب عودته من إصابة في الركبة، ما قد يدفع المدرب الأرجنتيني للدفع بظهير أيسر عادي لمواجهة «صلاح»، أو الدفع بالشاب كايل ووكر بيترز، الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن، في مركز الظهير الأيسر، والذي تألق فيه خلال بعض مباريات الموسم الجاري، لإيقاف خطورة النجم المصري.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «سكاي سبورتس» تكشف خطة مدرب توتنهام لإيقاف خطورة محمد صلاح ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «سكاي سبورتس» تكشف خطة مدرب توتنهام لإيقاف خطورة محمد صلاح" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - أول تعليق من صالح جمعة بعد وصوله إلى السعودية وتوقيع عقود إعارته للفيصلي (فيديو وصور)
التالى أخبار مصرية - بلقاسم: مبادرة الأزهر سيكون لها تأثير تاريخي في الأوساط الليبية