أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - الحاجة سعدية توجِّه نصيحة للمسافرين بعد عودتها لمصر: شعرت بحقيقة الظلم

 

 

أخبار مصرية - الحاجة سعدية توجِّه نصيحة للمسافرين بعد عودتها لمصر: شعرت بحقيقة الظلم
أخبار مصرية - الحاجة سعدية توجِّه نصيحة للمسافرين بعد عودتها لمصر: شعرت بحقيقة الظلم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - الحاجة سعدية توجِّه نصيحة للمسافرين بعد عودتها لمصر: شعرت بحقيقة الظلم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 09:29 صباحاً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبلت قرية درين التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، صباح الخميس، الحاجة سعدية عبدالسلام حماد، 72 سنة، بالزغاريد والدموع بعد عودتها من المملكة العربية السعودية بعد 4 شهور من رحلة عمرة مزيفة استغلتها عصابة لتقل مواد مخدرة في حقيبة، ولم تعد إلا بعد ثبوت براءتها.

وصلت الحاجة سعدية إلى قريتها الساعة السادسة صباحا وكان في انتظارها عدد كبير من أهالي القرية من الرجال والنساء، اللاتي أطلقن الزغاريد، وتجمعوا حولها، وانهمرت دموع الفرح والأحضان عليها.

وجلست الحاجة سعدية على كرسي في الشارع أمام بيتها تستقبل المهنئين بعودتها إلى أرض الوطن، وحولها بناتها وشقيقتها وأقاربها.

وقالت الحاجة سعدية لـ«المصري اليوم»: «كانت كل دعواتي في محنتي أن أعود إلى أرض مصر وأقبل ترابها بعدما ظننت أني سأموت قبل عودتي إليها.. السلطات المصرية والسعودية وقفت بجواري حتى ثبتت براءتي، وأشكر كل من وقف بجواري في محنتي».

وحذرت الحاجة سعدية أي مسافر من أن يحمل أي شيء لأي أنسان يعرفه أو لا يعرفه حتى لا تتكرر مأساتها مرة أخرى، لأنها شعرت بحقيقة الظلم ولا تريد لأي إنسان أن يري طعم الظلم والسجن الذي عانت منه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - الحاجة سعدية توجِّه نصيحة للمسافرين بعد عودتها لمصر: شعرت بحقيقة الظلم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - الحاجة سعدية توجِّه نصيحة للمسافرين بعد عودتها لمصر: شعرت بحقيقة الظلم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - الببلاوي: مصر تملك آفاقا كبيرة في المستقبل لتوافر الغاز والطاقة الشمسية
التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر