أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - من يساعد بلال في استرجاع بسمته

 

 

أخبار مصرية - من يساعد بلال في استرجاع بسمته
أخبار مصرية - من يساعد بلال في استرجاع بسمته

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - من يساعد بلال في استرجاع بسمته
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:24 صباحاً

الافق نيوز - جاءتنا هذه الرسالة الباكية نتوجه بها إلي أصحاب القلوب الرحيمة فقد تعرض الشاب " بلال جابر أحمد" لحادث مفاجيء أدي إلي استئصال الطحال ، وكسر بالحوض ، بالإضافة إلي عدة كسور بذراعه الشمال ، ما أدي إلي تركيب عدد من الشرائح .

بلال تم نقله أثناء الحادث إلي مستشفي البنك الأهلي الاستثماري ، حيث تكبد الكثير من نفقات العلاج ، التي كان يعدّها لاستكمال زواجه ، والتي ذهبت مع الريح ، نتيجة استنزاف العمليات الجراحية لمدخراته ، وما زال العلاج مستمرا منذ شهر شعبان الماضي  ، وحتي الآن وهو طريح الفراش.

بلال يأمل فيمن يرسم البسمة علي وجهه ، ويعيد له تحقيق حلمه الذي راح ضحية الحادث المنكوب ، الذي أدي إلي استئصال عضو من أعضائه.

للتواصل هاتف: 00201124449961

إيميل: [email protected]

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - من يساعد بلال في استرجاع بسمته ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - من يساعد بلال في استرجاع بسمته" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - نانسي سمير: مقاضاة قطر دوليا يحتاج إلى اتحاد الدول العربية