أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

فيديو..اقتصاد تركيا يواصل الانهيار.. وكالة فيتش تخفض التصنيف الائتماني للبنوك

 

 

فيديو..اقتصاد تركيا يواصل الانهيار.. وكالة فيتش تخفض التصنيف الائتماني للبنوك
فيديو..اقتصاد تركيا يواصل الانهيار.. وكالة فيتش تخفض التصنيف الائتماني للبنوك

أنت الان تشاهد خبر - فيديو..اقتصاد تركيا يواصل الانهيار.. وكالة فيتش تخفض التصنيف الائتماني للبنوك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 23 يوليو 2018 01:41 صباحاً

الأفق نيوز -

 

 

 

أعلنت وكالة فيتش للتصنيف الائتماني تخفيض تصنيف 24 بنكًا في تركيا، وأخراجها من التصنيف السلبي، كما خفضت تصنيفها للطاقة الاستيعابية المالية لـ 12 بنكا تركيا.

 

وكانت وكالة فيتش قد أعلنت تخفيض التصنيف الائتماني لتركيا في 13 يونيو/ حزيران من مستوى BB+ إلى مستوى BB، ونقلت وضع الاقتصاد التركي من “الراكد” إلى “السلبي”.

 

وقالت الوكالة تعليقًا عن أداء الاقتصاد التركي: “إن تخفيض التصنيف الخاص بالطاقة الاستيعابية المالية للبنوك، والمخاطر المتزايدة حول أداء القطاع المصرفي، تعكس الأصول والتمويل والسيولة لدى البنوك. أما بالنسبة لتقييم البنوك الأجنبية، فقد تم تخفيضه من BBB- إلى BB بتأثير من التصنيف الائتماني للدولة نفسها. وبالنسبة للبنوك الحكومية فقد تم تخفيض تصنيفها من BB+ إلى BB- للسبب نفسه”، نقلا عن جريدة زمان التركية.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فيديو..اقتصاد تركيا يواصل الانهيار.. وكالة فيتش تخفض التصنيف الائتماني للبنوك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فيديو..اقتصاد تركيا يواصل الانهيار.. وكالة فيتش تخفض التصنيف الائتماني للبنوك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر