أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - رئيس جامعة القاهرة: الحفظ ضيع مستوى الطلاب.. وأنشأ الفكر الإرهابي -صور

 

 

أخبار مصرية - رئيس جامعة القاهرة: الحفظ ضيع مستوى الطلاب.. وأنشأ الفكر الإرهابي -صور
أخبار مصرية - رئيس جامعة القاهرة: الحفظ ضيع مستوى الطلاب.. وأنشأ الفكر الإرهابي -صور

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - رئيس جامعة القاهرة: الحفظ ضيع مستوى الطلاب.. وأنشأ الفكر الإرهابي -صور
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 15 مايو 2018 06:26 مساءً

الأفق نيوز - كتب- محمد قاسم:

قال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إن الامتحانات تسير بانتظام داخل كليات الجامعة بعد انطلاقها مطلع الأسبوع الجاري.

وأضاف الخشت، في تصريحات صحفية على هامش تفقده لسير الامتحانات، اليوم الثلاثاء: "الطلاب مندمجون ولا توجد أي حالات شغب أو اعتراض أو محاولات للغش"، مشيرًا إلى أن الامتحانات تقيس قدرات متعددة ومهارات الطالب المتوسط حتى المهارات العليا للتفكير مثل القدرة على التحليل والاستدلال والتنبؤ.

وتابع رئيس جامعة القاهرة، أن "الحفظ هو الذي أضاع مستوى الطالب والخريج المصري، وهو الذي أنشأ الفكر الإرهابي، إذ لا يوجد فارق بين الحفظ ومبدأ السمع والطاعة لدى الإرهابيين".

وأردف: "نعلم الطالب القدرة على التفكير بشكل مستقل وبشجاعة، وأسئلة حل المشكلات بدأت تنتشر فى الامتحانات وتدريب الطالب على التفكير العلمي".

كان خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أجرى رفقة الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، الثلاثاء، جولة تفقدية لسير أعمال الامتحانات بكلية الآداب.​

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - رئيس جامعة القاهرة: الحفظ ضيع مستوى الطلاب.. وأنشأ الفكر الإرهابي -صور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - رئيس جامعة القاهرة: الحفظ ضيع مستوى الطلاب.. وأنشأ الفكر الإرهابي -صور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - غرفة السياحة: السعودية تفتح المسار الإلكتروني لإنهاء إجراءات الحج
التالى أخبار مصرية - النائب العام الإيطالي المساعد يغادر القاهرة بعد زيارة قصيرة