أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - خلال احتفالية العائلة المقدسة.. وزيرة السياحة: مصر كانت وستظل أرض السلام والأمان

 

 

أخبار مصرية - خلال احتفالية العائلة المقدسة.. وزيرة السياحة: مصر كانت وستظل أرض السلام والأمان
أخبار مصرية - خلال احتفالية العائلة المقدسة.. وزيرة السياحة: مصر كانت وستظل أرض السلام والأمان

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - خلال احتفالية العائلة المقدسة.. وزيرة السياحة: مصر كانت وستظل أرض السلام والأمان
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 يوليو 2018 09:30 مساءً

الأفق نيوز - أعربت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، عن حضورها ومشاركتها في احتفالية الكنسية القبطية بعيد دخول العائلة المقدسة إلى مصر، المقامة في كنسية العذراء مريم بالمعادي، قائلة: «إنه من دواعي سروري أن أتواجد في هذا المكان الذي يحمل مكانة كبيرة لدينا جميعًا مسلمين ومسيحيين».

وأضافت «المشاط»، خلال كلمتها باحتفالية الكنيسة القبطية بعيد دخول العائلة المقدسة إلى مصر، مساء الأحد، أن السيد المسيح عاش أكثر من 3 سنوات على الأراضي المصرية، وفي كل مكان ذهب إليه داخل مصر، بُنيت كنيسة لتخليد هذه الذكرى العطرة.

وتابعت: «مصر كانت وستظل أرض السلام والأمان، وكما كانت هكذا للعائلة المقدسة فهي ستظل كذلك ترحب بجميع ضيوفها»، معبرة عن شكرها لجميع القائمين على هذه الاحتفالية، التي وصفتها بأنها تعكس دور منظمات المجتمع المدني في تعزيز جهود الحكومة.

ويشهد قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، مساء اليوم الأحد، احتفالية بعيد دخول العائلة المقدسة إلى مصر، المقامة في كنيسة السيدة العذراء مريم للأقباط الأرثوذكس، بمنطقة المعادي في القاهرة.

ويشارك في الاحتفالية عدد من المسؤولين، ولفيف من الأساقفة، على رأسهم الأنبا دانيال، أسقف المعادي، سكرتير المجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - خلال احتفالية العائلة المقدسة.. وزيرة السياحة: مصر كانت وستظل أرض السلام والأمان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - خلال احتفالية العائلة المقدسة.. وزيرة السياحة: مصر كانت وستظل أرض السلام والأمان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر