أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - محمد نور الدين: الدول العربية تتعرض لمؤامرة خارجية

 

 

أخبار مصرية - محمد نور الدين: الدول العربية تتعرض لمؤامرة خارجية
أخبار مصرية - محمد نور الدين: الدول العربية تتعرض لمؤامرة خارجية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - محمد نور الدين: الدول العربية تتعرض لمؤامرة خارجية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:37 صباحاً

الأفق نيوز - قال اللواء محمد نور الدين إن اقرار الملك سلمان نظام مكافحة جرائم “الإرهاب” وتمويله في السعودية هو من حقها 100% فى اتخاذ أى قرارات او قوانين للحفاظ على أمنها القومى والداخلى بعد شعورها بالخطر الخارجى عليها.

وأضاف نور الدين فى تصريح خاص لـ"صدى البلد" أن الدول العربية بأجمعها تتعرض لمؤامرة كبيرة فى ذكرى مرور 100 عام على اتفاقية سايكس بيكو وعلى جميع الدول ان تاخذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة وخاصة المملكة العربية السعودية بعد تفكيرها فى عدم تعرض الإرهاب إليها.

وأوضح نورالدين أن المملكة العربية السعودية تتعرض الآن إلى مخاطر كثيرة من بينها إيران ومحاولة عبثها فى البحرين واليمن والمنطقة الشرقية .

وكان قد قرر مجلس الوزراء السعودي، اليوم الثلاثاء، الموافقة على نظام مكافحة جرائم الإرهاب وتمويله، وذلك خلال الجلسة، التي عقدت برئاسة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصر اليمامة، بمدينة الرياض.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - محمد نور الدين: الدول العربية تتعرض لمؤامرة خارجية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - محمد نور الدين: الدول العربية تتعرض لمؤامرة خارجية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - «زي النهارده» في 1 نوفمبر 1954 .. اندلاع الثورة الجزائرية
التالى أخبار مصرية - «زي النهارده».. وفاة العميل المصري (أحمد الهوان) جمعة الشوان 1 نوفمبر 2011