أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - توكيلات السيسى تحيل مدير «رفعت المحجوب» للتحقيق

 

 

أخبار مصرية - توكيلات السيسى تحيل مدير «رفعت المحجوب» للتحقيق
أخبار مصرية - توكيلات السيسى تحيل مدير «رفعت المحجوب» للتحقيق

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - توكيلات السيسى تحيل مدير «رفعت المحجوب» للتحقيق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 09:45 صباحاً

الأفق نيوز - أعلن المتحدث الرسمى لوزارة التربية والتعليم أحمد خيرى، استبعاد مدير مدرسة رفعت المحجوب الثانوية الصناعية، التابعة لادارة الزرقا التعليمية بمحافظة دمياط محمود السيد غزى، بعد تداول منشور وجه فيه العاملين فى المدرسة لعمل توكيلات فى الشهر العقارى لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة ثانية، باعتبار ذلك إشارة واردة من مديرية التربية والتعليم بدمياط.

وقال خيرى، فى بيان اليوم، إن الوزارة قررت أيضا إحالة الموضوع إلى التحقيق فى الشئون القانونية، موضحا أن ما حدث تصرف فردى من مدير المدرسة دون الرجوع إلى الادارة التعليمية، وأن الوزارة لا تتدخل فى الأمور السياسية.

من جهته، استنكر المركز المصرى للحق فى التعليم، ترويج بعض مديرى المدارس لترشيح السيسى، لأنه يعد انتهاكا صارخا للحق فى التعليم، ويخالف القواعد المنظمة للانتخابات، خاصة أن المدارس ليست ساحة للدعاية الانتخابية.

وأكد المركز، فى بيان اليوم، أنه رصد عددا من الوقائع منها واقعة مدير مدرسة رفعت المحجوب، الذى أصدر منشورا موقعا بختم المدرسة واسمه، وتم تعليقه على جدران المدرسة، وحمل صيغة أمر لجميع العاملين بالتوجه إلى الشهر العقارى لعمل توكيلات للسيسى، وإجبار العاملين على تسليم التوكيلات له ليسلمها إلى التعليم الفنى فى المديرية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - توكيلات السيسى تحيل مدير «رفعت المحجوب» للتحقيق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - توكيلات السيسى تحيل مدير «رفعت المحجوب» للتحقيق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - مصدر فى «الوطنية للانتخابات»: ممنوع استخدام المصالح الحكومية والمرافق العامة ودور العبادة فى الدعاية
التالى نتنياهو نقل السفارة الأمريكية للقدس هذا العام