أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - ضبط متهمة سرقت ذهب 14 طفلة مستعينة بطفلها ونقاب في بورسعيد

 

 

أخبار مصرية - ضبط متهمة سرقت ذهب 14 طفلة مستعينة بطفلها ونقاب في بورسعيد
أخبار مصرية - ضبط متهمة سرقت ذهب 14 طفلة مستعينة بطفلها ونقاب في بورسعيد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - ضبط متهمة سرقت ذهب 14 طفلة مستعينة بطفلها ونقاب في بورسعيد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:30 صباحاً

الأفق نيوز - تمكنت مباحث قسم الزهور ببورسعيد من ضبط متهمة اعترفت بخطف 14 طفلة للاستيلاء على أقراطهم الذهبية، مستعينة بطفلها، ومتخفية بارتداء نقاب.

ورد بلاغ لقسم شرطة الزهور من دينا الخضر عبده محمد والدة الطفلة سلمى رجب عز الدين عبدالقادر ( 6 سنوات) طالبه بالصف الأول الابتدائى بمنطقة عمر بن العزيز، بقيام سيدة مجهولة «أدلت بمواصفاتها» بإستدراج واقتياد نجلتها أثناء خروجها من أمام مدرسة والتوجه بها إلى مدخل إحدى العمارات السكنية بمنطقة بلال بن رباح وسرقة القرط الذهبي الذي كانت تتحلى به الطفلة.

تحرر عن البلاغ المحضر رقم 11290 /2017 جنح الزهور، وبتكثيف الجهود للوقوف على حقيقة الواقعة وضبط المتهمة والمسروقات.

ووضعت خطة بحث تحت إشراف العميد مدير إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع العقيد رئيس فرع الأمن العام، وتشكيل فريق بحث برئاسة رئيس قسم المباحث الجنائية، وأسفرت التحريات عن أن وراء ارتكاب الواقعة المدعوة «أميرة. م. ع» ( 29 سنة) ربة منزل ومقيمة بمساكن أرض الجبل دائرة قسم الزهور.

وبتقنيين الإجراءات تم ضبط المتهمة بمسكنها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها للواقعة وأرشدت عن مكان القرط الذهبي بمسكنها وتم ضبطه، وبمناقشة المتهمة للوقوف على أبعاد نشاطها الإجرامي، اعترفت بارتكابها العديد من الوقائع بذات الأسلوب وارتدائها النقاب واصطحاب نجلها 6 سنوات للتمويه وبلغ عدد الوقائع التي ارتكبتها 14 واقعة سرقة بذات الأسلوب، وتم ضبط جميع المسروقات بإرشاد المتهمة وجارى العرض على النيابة العامة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - ضبط متهمة سرقت ذهب 14 طفلة مستعينة بطفلها ونقاب في بورسعيد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - ضبط متهمة سرقت ذهب 14 طفلة مستعينة بطفلها ونقاب في بورسعيد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - العشرات يؤدون صلاة الغائب على شهداء بئر العبد بمساجد الأزهر والحسين والفتح والنور
التالى أخبار مصرية - وزيرا الزراعة والإنتاج الحربي يوقعان بروتوكول تعاون لتصنيع الآلات والمعدات الزراعية