أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - «قضاة مصر»: إنشاء اتحاد للأندية القضائية.. وتشكيل غرفة عمليات لمتابعة الأعضاء بالانتخابات

 

 

أخبار مصرية - «قضاة مصر»: إنشاء اتحاد للأندية القضائية.. وتشكيل غرفة عمليات لمتابعة الأعضاء بالانتخابات
أخبار مصرية - «قضاة مصر»: إنشاء اتحاد للأندية القضائية.. وتشكيل غرفة عمليات لمتابعة الأعضاء بالانتخابات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «قضاة مصر»: إنشاء اتحاد للأندية القضائية.. وتشكيل غرفة عمليات لمتابعة الأعضاء بالانتخابات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 10:26 صباحاً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال المستشار حازم رسمي، عضو مجلس إدارة نادي القضاة، إن ممثلي مجالس إدارات أندية الجهات والهيئات القضائية، اجتمعوا، أمس، في نادي قضاة مصر.

وأوضح «رسمي»، أن الهدف وراء الاجتماع «تدعيم أواصر التعاون بين الأندية القضائية وتوطيد عرى الإخاء بين أعضائها».

ولفت إلى أن الحاضرون اتخذوا قرارين هما: «إنشاء (اتحاد الأندية القضائية) وتشكيل لجنة لوضع لائحة خاصة به، وتشكيل غرفة عمليات رئيسية مشتركة من ممثلين لجميع الأندية القضائية لمتابعة أعضائها المشاركين في الانتخابات الرئاسية المقبلة».

حضر الاجتماع المستشار محمد عبدالمحسن، رئيس نادي قضاة مصر، والمستشار أحمد خليفة رئيس نادي مستشاري قضايا الدولة، والمستشار عبدالله قنديل، رئيس نادي مستشاري النيابة الإدارية، والمستشار أيمن عبدالفتاح حجاج، وكيل نادي قضاة مجلس الدولة.

وأكد الحاضرون في نهاية الاجتماع على رغبتهم الصادقة في أن يكون الاتحاد الوليد ملبياً لطموحات وآمال جميع أعضاء الجمعيات العمومية للأندية القضائية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «قضاة مصر»: إنشاء اتحاد للأندية القضائية.. وتشكيل غرفة عمليات لمتابعة الأعضاء بالانتخابات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «قضاة مصر»: إنشاء اتحاد للأندية القضائية.. وتشكيل غرفة عمليات لمتابعة الأعضاء بالانتخابات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - بلقاسم: مبادرة الأزهر سيكون لها تأثير تاريخي في الأوساط الليبية