أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - محافظ شمال سيناء يؤكد على خدمة المواطنين وحل مشاكلهم

 

 

أخبار مصرية - محافظ شمال سيناء يؤكد على خدمة المواطنين وحل مشاكلهم
أخبار مصرية - محافظ شمال سيناء يؤكد على خدمة المواطنين وحل مشاكلهم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - محافظ شمال سيناء يؤكد على خدمة المواطنين وحل مشاكلهم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 02:21 صباحاً

الأفق نيوز - أكد اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء على ضرورة خدمة المواطنين والعمل على حل مشاكلهم والنظر في شكاواهم، واتخاذ القرارات الفورية اللازمة في حضور المسئولين .

وأعلن المحافظ في اللقاء الجماهيري الذي عقد اليوم في قاعة الاجتماعات برئاسته، وبحضور المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم والهام عبدالجواد مدير عام التنظيم والإدارة وعدد من مديري المديريات والقيادات التنفيذية، إلى جانب المهندس جمال حجاب مدير عام إدارة الاتصال وخدمة المواطنين ومسؤولى الإدارة، أن مهمة المسؤولين في خدمة المواطن وتيسير حصوله على الخدمة والعمل على حل مشاكله.

وشدد المحافظ على ضرورة أن تقوم المديريات والأجهزة التنفيذية والخدمية بتيسير مهمة المواطن وإزالة المعوقات التي تواجهه، والعمل على تقديم الخدمات للمواطنين.

ومن جانبه، أعلن المهندس جمال حجاب مدير عام إدارة الاتصال وخدمة المواطنين أنه تم اتخاذ عدد من القرارات الفورية، وإحالة بعض المشكلات وشكاوى المواطنين إلى الجهات المعنية لدراستها وإيجاد الحل المناسب لها، مشيرا إلى أنه تم بحث 25 شكوى وتظلما في مختلف القطاعات.

كما تم إحالة إحدى الحالات المرضية إلى طبيب متخصص في مستشفى العريش العام، بينما تم إحالة بعض المطالب الأخرى إلى المسئولين المعنيين لدراستها وعرض الحلول المناسبة لها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - محافظ شمال سيناء يؤكد على خدمة المواطنين وحل مشاكلهم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - محافظ شمال سيناء يؤكد على خدمة المواطنين وحل مشاكلهم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - ترامب: سنهزم الارهاب بالتعاون مع مصر
التالى أخبار مصرية - «هيئة الاستعلامات»: حان الوقت كي يضرب المجتمع الدولي داعمي الإرهاب