أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - المنظمة المصرية تشيد بجهود القوات المسلحة بتحرير النقيب محمد الحايس

 

 

أخبار مصرية - المنظمة المصرية تشيد بجهود القوات المسلحة بتحرير النقيب محمد الحايس
أخبار مصرية - المنظمة المصرية تشيد بجهود القوات المسلحة بتحرير النقيب محمد الحايس

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - المنظمة المصرية تشيد بجهود القوات المسلحة بتحرير النقيب محمد الحايس
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 05:19 صباحاً

الأفق نيوز - أشادت المنظمة المصرية لإدارة الأزمات وحقوق الإنسان بسيناء برئاسة إبراهيم سالم البياضى بجهود القوات المسلحة التي أدت إلى تحرير النقيب محمد الحايس الضابط بمديرية أمن الجيزة من قبضة الإرهابيين .

وأكدت المنظمة في بيان لها أنها تثمن جهود القوات المسلحة في تحرير الضابط من قبضة الإرهابيين، مشيرة إلى دعمها لقوات الأمن من قوات مسلحة وشرطة في مكافحة الإرهاب ودحره في مختلف أنحاء الجمهورية وحماية حدود الدولة المصرية من أي اعتداء .

وأعلنت المنظمة أن الإرهاب على وشك الانهيار بعد تجفيف منابعه ويقظة رجال الأمن، وأنه مهما ارتكب من جرائم وسفك دماء.. فلن يثنى ذلك أبطال مصر البواسل من القوات المسلحة والشرطة المدنية عن تطهير مصر من الإرهاب والخونة المعتدين الآثمين الذين لا يراعون حرمة الدم، وأن مصر لن تتوقف عن طريقها في البناء والتنمية ودحر الإرهاب حتى ترفرف راية الحرية على شعب مصر العظيم .

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - المنظمة المصرية تشيد بجهود القوات المسلحة بتحرير النقيب محمد الحايس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - المنظمة المصرية تشيد بجهود القوات المسلحة بتحرير النقيب محمد الحايس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - فيديو.. «أبو حامد»: ترشح «السيسي» لفترة ثانية «حتمية وطنية»
التالى أخبار مصرية - معلومة صادمة عن "نصر حامد أبو زيد"