أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - السعودية.. هيئة وطنية للأمن السيبراني

 

 

أخبار مصرية - السعودية.. هيئة وطنية للأمن السيبراني
أخبار مصرية - السعودية.. هيئة وطنية للأمن السيبراني

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - السعودية.. هيئة وطنية للأمن السيبراني
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 05:19 صباحاً

الأفق نيوز - أصدر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز أمرا ملكيا بإنشاء «الهيئة الوطنية للأمن السيبراني»، التي تعنى بـ«أمن المعلومات» في المملكة.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس)، مساء الثلاثاء، أنه صدر «أمر ملكي بإنشاء هيئة باسم (الهيئة الوطنية للأمن السيبراني) ترتبط بالملك سلمان بن عبدالعزيز، والموافقة على تنظيمها، وتعيين وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، مساعد بن محمد العيبان رئيسا لمجلس إدارتها».

وضم أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للأمن السيبراني، كلا من رئيس أمن الدولة ورئيس الاستخبارات العامة ونائب وزير الداخلية ومساعد وزير الدفاع.

وأضافت أن ارتباط الهيئة الوطنية للأمن السيبراني بالملك «جعلها الجهة المختصة في المملكة بالأمن السيبراني والمرجع الوطني في شؤونه بهدف تعزيز الأمن السيبراني للدولة حماية لمصالحها الحيوية وأمنها الوطني والبنى التحتية الحساسة فيها».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - السعودية.. هيئة وطنية للأمن السيبراني ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - السعودية.. هيئة وطنية للأمن السيبراني" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - المنظمة المصرية تشيد بجهود القوات المسلحة بتحرير النقيب محمد الحايس
التالى أخبار مصرية - الأنبا باخوميوس يترأس اليوم صلاة الجنازة على كاهن مطروح