أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - «حقوق النواب» تتفقد أقسام الشرطة بالفيوم.. والمتهمون: «مفيش ضرب ولا تعذيب»

 

 

أخبار مصرية - «حقوق النواب» تتفقد أقسام الشرطة بالفيوم.. والمتهمون: «مفيش ضرب ولا تعذيب»
أخبار مصرية - «حقوق النواب» تتفقد أقسام الشرطة بالفيوم.. والمتهمون: «مفيش ضرب ولا تعذيب»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «حقوق النواب» تتفقد أقسام الشرطة بالفيوم.. والمتهمون: «مفيش ضرب ولا تعذيب»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 6 ديسمبر 2017 11:09 مساءً

الأفق نيوز - اتجه وفد من لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، برئاسة النائب علاء عابد، إلى مركز شرطة يوسف الصديق، بمحافظة الفيوم، في زيارة ميدانية لتفقد الاقسام الشرطية بالمحافظة.

ضم الوفد البرلماني، النائب علاء عابد، رئيس اللجنة، والنائب علي عبد الونيس، والنائب علي أبو دولة، والنائب علاء ناجي، علاوة عن نواب محافظة الفيوم. وتأتي الزيارة التي تنظمها اللجنة في إطار سلسلة من الزيارات الميدانية التفقدية إلى السجون والأقسام الشرطية، ضمن خطتها خلال دور الانعقاد الثالث.

وبدأ الوفد البرلماني، زيارته، بمكتب حقوق الإنسان بالمركز، فقد وجه النواب تساؤلات للملازم محمد زعزوع، المسئول عن المكتب، حول الإجراءات التي يتخذها، حال تقدم أحد المواطنين، بشكوى ضد مأمور أو أي مسئول، والذي أكد أنه حال ورود أي شكوى إليه يستمع فورًا إلى المواطن، الذي يكتب شكواه، ويرفعها لرئيس الفرع، ومن ثم إلى المديرية. 

كما شملت الجولة، تفقد أماكن الاحتجاز؛ للوقوف على طبيعة المعاملة، حيث وجه «عابد» تساؤلاً للمحتجزين حول المعيشة، وعما إذا كان هناك أي اعتداء عليهم، ليجيبوا بالنفي مؤكدين حسن المعاملة بقولهم : «المعاملة كويسة، مفيش ضرب ولا تعذيب».

وأكد المحتجزون تلقيهم الوجبات بانتظام، علاوة عن التأكد أنه يتم السماح لذويهم بزيارتهم بشكل دوري.

وصاحب الوفد البرلماني من قيادات الداخلية كلًا من اللواء مصطفى راشد، مساعد مدير الأمن، اللواء حسام فوزي، مدير إدارة البحث الجنائي، العميد السيد عبد العزيز، مفتش فرقه غرب الفيوم، ومأمور المركز، العقيد أحمد مفتاح، والعقيد راغب غراب، رئيس فرع البحث الجنائي يوسف الصديق، النقيب احمد الشريف، رئيس مباحث المركز.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «حقوق النواب» تتفقد أقسام الشرطة بالفيوم.. والمتهمون: «مفيش ضرب ولا تعذيب» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «حقوق النواب» تتفقد أقسام الشرطة بالفيوم.. والمتهمون: «مفيش ضرب ولا تعذيب»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - شيخ الأزهر يحذر من تبعات قرار «ترامب» حول القدس.. ويدعو لمؤتمر عالمي عاجل
التالى شيخ الأزهر رافضًا قرار ترامب وقود جديد يغذي حروب الكراهية