أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - برلماني: الحضانات الخاصة «تمص دماء» أهالي القليوبية

 

 

أخبار مصرية - برلماني: الحضانات الخاصة «تمص دماء» أهالي القليوبية
أخبار مصرية - برلماني: الحضانات الخاصة «تمص دماء» أهالي القليوبية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - برلماني: الحضانات الخاصة «تمص دماء» أهالي القليوبية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:17 مساءً

الأفق نيوز - وجه عبد العزيز الصفتي، عضو مجلس النواب، طلب إحاطة من خلال مجلس النواب إلى الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان، بخصوص أزمة نقص الحضانات في محافظة القليوبية.

وقال النائب في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين: "أصحاب الحضانات الخاصة استغلوا الأزمة لمص دم أهالي الأطفال أمام حاجاتهم في رفع التكلفة".

وأكد النائب، أن هناك أزمة أكبر من أزمة نقص الحضانات تتمثل في استغلال أزمة نقص الحضانات بمستشفيات القليوبية الحكومية، لخلق بيزنس من نوع جديد، من خلال إنشاء مراكز خاصة للحضانات.

وأوضح أن الحضانات الخاصة، ليست على المستوى المطلوب، ومن يديرونها هم أطباء امتياز أو ممرضون أحيانًا دون وجود أي رقابة من إحدى الجهات المسئولة.

وأكد النائب، أن الكارثة الأكبر تتمثل في الخدمة السيئة في الوقت الذي يتم فيه محاسبة أهالي الأطفال على تكلفة بقاء الطفل ليوم واحد في الحضانة بأسعار تتراوح بين 600 و1000 جنيه، ومطالبتهم بالأدوية والمستلزمات الأخرى مثل البامبرز والألبان الصناعية.

وطالب الصفتي، وزارة الصحة، بالتدخل السريع لحل هذه الأزمة وتوفير حضانات كافية في المستشفيات الحكومية والتحقيق في أمر هذه المراكز الخاصة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - برلماني: الحضانات الخاصة «تمص دماء» أهالي القليوبية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - برلماني: الحضانات الخاصة «تمص دماء» أهالي القليوبية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - السفارة السعودية بالقاهرة تحتفل باليوم الوطني الـ87.. صور
التالى أخبار مصرية - مفتى الجمهورية: تنظيم الأسرة لا يتعارض مع مشيئة الله