أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - سعيد حساسين يطالب بمساندة موقف الأزهر لإنقاذ مسلمي الروهينجا

 

 

أخبار مصرية - سعيد حساسين يطالب بمساندة موقف الأزهر لإنقاذ مسلمي الروهينجا
أخبار مصرية - سعيد حساسين يطالب بمساندة موقف الأزهر لإنقاذ مسلمي الروهينجا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - سعيد حساسين يطالب بمساندة موقف الأزهر لإنقاذ مسلمي الروهينجا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:17 مساءً

الأفق نيوز - وصف سعيد حساسين، عضو مجلس النواب، موقف الأزهر الشريف وإمامه الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الشريف ودفاعه عن مسلمى الروهينجا بـ"التاريخي".

وطالب في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين، جميع دول العالم خاصة الدول الإسلامية أن تقف جميعها بجانب مؤسسة الأزهر الشريف في موقفها الرافض للاعتداءات التي يتعرض لها مسلمو الروهينجا.

وقال: جميع الأديان السماوية ترفض ما يتعرض له مسلمو ميانمار من اعتداءات وحشية وتطهير عرقي، مطالبا المجتمع الدولي بسرعة الاستجابة لشيخ الأزهر، والتحرك الفورى لوقف الاعتداءات بحق مسلمى الروهينجا.

كان الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، قال: إن الاعتدءات على الروهينجا ترفضها جميع الأديان، وسوف يسطر تاريخًا من العار لن يمحوه الزمن لميانمار، موضحا أن الأزهر وانطلاقًا من المسئولية الدينية والإنسانية له والتزامه برسالته العالمية، لا يمكنه أن يقف مكتوفى الأيدى أمام هذه الانتهاكات الإنسانية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - سعيد حساسين يطالب بمساندة موقف الأزهر لإنقاذ مسلمي الروهينجا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - سعيد حساسين يطالب بمساندة موقف الأزهر لإنقاذ مسلمي الروهينجا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - مصر وبيلاروسيا يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال التصنيع
التالى أخبار مصرية - الإمارات تفتح باب الاستقدام أمام الوافدين وتعلن عن الشروط والدول المسموح لها بهذا الاستقدام