أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - المحافظين: ترامب يتحدى القوانين الدولية بنقل سفارة أمريكا للقدس

 

 

أخبار مصرية - المحافظين: ترامب يتحدى القوانين الدولية بنقل سفارة أمريكا للقدس
أخبار مصرية - المحافظين: ترامب يتحدى القوانين الدولية بنقل سفارة أمريكا للقدس

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - المحافظين: ترامب يتحدى القوانين الدولية بنقل سفارة أمريكا للقدس
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 6 ديسمبر 2017 11:58 مساءً

الأفق نيوز - أكد حزب المحافظين، برئاسة المهندس أكمل قرطام، عضو مجلس النواب رفضه لقرار الرئيس الأمريكي ترامب، بإعلان القدس عاصمة لإسرائيل.

وأضاف الحزب في بيان له أن الولايات المتحدة تتحدي كافة القوانين والقرارات الصادرة عن كافة المنظمات الدولية وفي مقدمتها الأمم المتحدة، والتي تقر بأن القدس الشرقية هي عاصمة لدولة فلسطين.

وتابع: قرارات الإدارة الأمريكية الحالية تثبت أنها طرف غير محايد ومتحيز وغير أهل للتدخل في القضية الفلسطينية، وتخالف جميع القرارات الشرعية الدولية.

ودعا حزب المحافظين كافة المنظمات الدولية المنوط بها الأمر، وكذلك المنظمات الإسلامية والعربية بالتدخل فورًا لمنع تنفيذ هذا القرار كما يدعو مصر وكافة الدول العربية ودول العالم إلى إعلان رفضهم لهذا القرار، والتعامل مع الولايات المتحدة باعتبارها دولة غير موثوق بها أو في نواياها بالمنطقة العربية.

وأعلن حزب المحافظين كافة التضامن مع الشعب الفلسطيني وحقه في إقامة دولته المستقلة التي يعترف بها العالم أجمع وتقرها المنظمات الدولية والقانونية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - المحافظين: ترامب يتحدى القوانين الدولية بنقل سفارة أمريكا للقدس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - المحافظين: ترامب يتحدى القوانين الدولية بنقل سفارة أمريكا للقدس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - ٤ أعضاء بـ«الصحفيين» يدعون لوقفة احتجاجية ضد قرار ترامب بشأن القدس
التالى أخبار مصرية - وزير الأوقاف عن إعلان القدس عاصمة إسرائيل: يفتح أبواب الكراهية