أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - وزير الأوقاف: افتتاح 9 مساجد بالشرقية خلال الشهر الجاري

 

 

أخبار مصرية - وزير الأوقاف: افتتاح 9 مساجد بالشرقية خلال الشهر الجاري
أخبار مصرية - وزير الأوقاف: افتتاح 9 مساجد بالشرقية خلال الشهر الجاري

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - وزير الأوقاف: افتتاح 9 مساجد بالشرقية خلال الشهر الجاري
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:35 مساءً

الأفق نيوز - هنأ الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، كلأ من اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، والأهالي، بالعيد القومي للمحافظة.

وقال «جمعة»، في تصريح لفضائية «أون لايف»، مساء الجمعة، إنه سيتم افتتاح 9 مساجد خلال الشهر الجاري بمحافظة الشرقية، فضلًا عن الـ9 مساجد التي تم افتتاحها اليوم، مؤكدًا أنه سيتم افتتاح باقي المساجد التي أقامتها الوزارة بالمحافظة خلال الاحتفالات بعيدها القومي.

وتابع أن هناك مسؤولية كبيرة في توزيع لحوم الأضاحي على الأسر المستحقة، مستطردًا أنه تم البدء في توزيع صكوك اللحوم المخصصة للمحافظة، فضلًا عن توفير 150 مقعدًا دراسيًا، وجهها المحافظ للقرى الأكثر احتياجًا.

وقد شارك وزير الأوقاف، أهالي محافظة الشرقية احتفالهم بالعيد القومي، اليوم، حيث أدى صلاة الجمعة مع الأهالي بصحبة الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - وزير الأوقاف: افتتاح 9 مساجد بالشرقية خلال الشهر الجاري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - وزير الأوقاف: افتتاح 9 مساجد بالشرقية خلال الشهر الجاري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - وفد من «الزراعة» يزور كبرى الشركات الكيميائية فى ألمانيا للتعرف على المنتجات الجديدة
التالى أخبار مصرية - الإمارات تفتح باب الاستقدام أمام الوافدين وتعلن عن الشروط والدول المسموح لها بهذا الاستقدام