أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

وزير الزراعة يفتتح اليوم موسم جني القطن من الفيوم

 

 

وزير الزراعة يفتتح اليوم موسم جني القطن من الفيوم
وزير الزراعة يفتتح اليوم موسم جني القطن من الفيوم

أنت الان تشاهد خبر - وزير الزراعة يفتتح اليوم موسم جني القطن من الفيوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:38 مساءً

دوت مصر الأفق نيوز - رئيس التحرير التنفيذي: هاني رفعت مدير التحرير: 10 Sites

يفتتح الدكتور عبدالمنعم البنا، وزير الزراعة، موسم جنى القطن، اليوم السبت، من محافظة الفيوم، التي حازت نصيب الأسد في زراعة المحصول هذا العام بالوجه القبلي.

وقال الدكتور عبدالمنعم البنا وزير الزراعة، إن شهدت ارتفاعا بلغ ٢١٦ ألفا، و٩٥٤ فدانا، في مقابل ١٣١ ألفا و٧٧٦ فدانا العام الماضي.

وأشار البنا إلى أن وزارة الزراعة ممثلة فى الإدارة المركزية لإنتاج التقاوي فوضت الجمعيات الثلاث، العامة لمنتجي الأقطان والإصلاح الزراعي والعامة لاستصلاح الأراضي، باستلام وتوريد أقطان الاكثار للمحالج البالغ عددها ٤١ محلجا التى نص عليها القرار الوزاري رقم ١١٦٥ لسنة ٢٠١٧، في ١١ محافظة هي البحيرة، وكفر الشيخ، والغربية، والدقهلية، والشرقية، والمنوفية، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، وسوهاج.

من جانبه، صرح الدكتور صفوت الحداد، نائب وزير الزراعة لشئون الخدمات الزراعية، بأنه من بشائر اهتمام الدولة بالمحصول، أصبحت الشركات وبينها القابضة لتجارة الأقطان، تتنافس على شرائه ليصل سعر القنطار إلى ٢٥٠٠ جنيه بالوجه القبلى بزيادة ٤٠٠ جنيه على سعر الضمان المعلن وهو ٢١٠٠ للوجه القبلى و٢٣٠٠ للبحري.

اقرأ أيضا ..

صور| بـ400 ألف جنيه.. جلسة عرفية تنهي خلافا بين عائلتين بكفر الشيخ

جميع حقوق النشر محفوظة لدى شركة دوت مصر ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الشركة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع وزير الزراعة يفتتح اليوم موسم جني القطن من الفيوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "وزير الزراعة يفتتح اليوم موسم جني القطن من الفيوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق اليوم.. حقوق عين شمس تعقد مؤتمرها السنوي الأول لتطوير التعليم
التالى أخبار مصرية - الإمارات تفتح باب الاستقدام أمام الوافدين وتعلن عن الشروط والدول المسموح لها بهذا الاستقدام