أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - محافظ الشرقية: نستعد لافتتاح 3 مدارس يابانية قبل بدء الدراسة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - محافظ الشرقية: نستعد لافتتاح 3 مدارس يابانية قبل بدء الدراسة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 06:32 مساءً

الأفق نيوز - كتب – إسلام عبدالخالق

افتتح اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، اليوم السبت، مدرسة «عزبة الدالي الابتدائية» التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية، بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب.

كما افتتح المحافظ مدرسة «عزبة الدالي الإعدادية» المشيدة على مساحة 770 متر مربع، بتكلفة بلغت 2 مليون و615 ألف جنيه، إذ تتكون المدرسة من 5 طوابق تضم 6 فصول دراسية.

وأوضح سعيد، في تصريحات صحفية، إلى أن المدرسة تكلف بناؤها 3 ملايين جنيه، وشيدت على مساحة 2100 متر مربع، وتتكون من 4 طوابق، تضم 11 فصلًا دراسيًا.

شاهد أيضا

وأضاف المحافظ أنه الاستعدادات جارية لدخول 88 مدرسة الخدمة التعليمية هذا العام، منها 3 مدارس على النموذج الياباني، وجارٍ الانتهاء من إنشاء وإقامة 295 مدرسة أخرى بتكلفة تتخطى المليار جنيه، بالإضافة إلى إنشاء مدرسة «المتفوقين» بالزقازيق.

وشدد سعيد على ضرورة توعية التلاميذ بأهمية الحفاظ على المدرسة، وضمان استمرارها لأكبر فترة ممكنة لخدمة الأجيال القادمة، منوهًا إلى أن الدولة لا تألوا جهدًا في توفير كافة الخدمات الأساسية والضرورية في قطاع التعليم، بما ينعكس بشكل جيد على بناء وتنمية المجتمع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - محافظ الشرقية: نستعد لافتتاح 3 مدارس يابانية قبل بدء الدراسة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - محافظ الشرقية: نستعد لافتتاح 3 مدارس يابانية قبل بدء الدراسة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - بعد قضائه العقوبة.. تفاصيل التحقيق مع منسق «6 أبريل» في قضية جديدة
التالى أخبار مصرية - وقف تحصيل مصروفات الدراسة بشمال سيناء لحين إشعار آخر