أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - بعد اكتشاف مقبرتين.. رئيس عمال حفريات آثار القرنة: «اللي جاي أحلى» (صور)

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - بعد اكتشاف مقبرتين.. رئيس عمال حفريات آثار القرنة: «اللي جاي أحلى» (صور)
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 06:32 مساءً

الأفق نيوز - وصف علي فاروق رئيس عمال البعثة المصرية القائمة بأعمال حفائر منطقة ذراع أبو النجا بمدينة القرنة غرب الأقصر اليوم السبت بأنه عيد بعد اكتشاف مقبرتين أثريتين.

وقال «الريس علي» في تصريحات خاصة لـ"التحرير، إن الأقصر لم تشهد أعمال حفائر مصرية منذ 15 عامًا، مقدمًا الشكر إلى وزير الآثار الدكتور خالد العناني، الذي قرر بدء أعمال التنقيب في المنطقة منذ أكثر من 4 أشهر.e1972ea890.jpg

شاهد أيضا

وأضاف: «اليوم يعد عيدا بعد الإعلان عن اكتشاف مقبرة أثرية لصائغ كان في الأسرة الثامنة عشرة، بالعصور الوسطى، بواسطة أيدي عمال مصريين دون الاحتياج إلى أجانب كما كان يحدث سابقا».

وأشار رئيس العمال استمرارهم العمل في عدد من الآبار المحيطة بالمقبرة للبحث عن أثريات أخرى، مختتمًا حديثه: "اللي جاي أحلى".d8ef1aeb89.jpg

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - بعد اكتشاف مقبرتين.. رئيس عمال حفريات آثار القرنة: «اللي جاي أحلى» (صور) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - بعد اكتشاف مقبرتين.. رئيس عمال حفريات آثار القرنة: «اللي جاي أحلى» (صور)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - وصول مدير منظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط
التالى أخبار مصرية - مطرانية قوص تحتفل بذكرى استشهاد 3 قديسين