أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - نقيب أطباء الأسنان: مؤتمر المنيا لا يمثل النقابة ويستغل اسمها

 

 

أخبار مصرية - نقيب أطباء الأسنان: مؤتمر المنيا لا يمثل النقابة ويستغل اسمها
أخبار مصرية - نقيب أطباء الأسنان: مؤتمر المنيا لا يمثل النقابة ويستغل اسمها

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - نقيب أطباء الأسنان: مؤتمر المنيا لا يمثل النقابة ويستغل اسمها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 06:39 مساءً

الأفق نيوز - أصدر الدكتور ياسر الجندي، نقيب أطباء الأسنان، بيانا يوضح فيه ما أثير حول مؤتمر نقابة المنيا الفرعية الذي تم الإعداد له داخل أروقة النقابة العامة لاستغلال اسمها في الترويج والدعاية لهذا المؤتمر وجمع الاشتراكات وبيع المعرض المصاحب له باسم مؤتمر النقابة العامة، وذلك على حسب ما ذكر في البيان.

وأوضح البيان انه تم الاتفاق علي عقد المؤتمر بعد نجاح مؤتمر النقابة العام الماضي، ورغم ما كان به من بعض السلبيات الا انه تم الاتفاق علي تداركها وعدم تكرارها، وتم عمل اجتماع غير قانوني في شهر مارس الماضي وتم اختيار بورد المؤتمر وكافه اللجان بدون وجودي أو مناقشتي في ذلك.

وأضاف، انه تم إرسال خطابات إلى البنوك بفتح حساب خاص باسم المؤتمر وتحويل مبلغ 500 الف جنيه من حساب النقابه الي ذلك الحساب للصرف على المؤتمر بدون علم النقيب العام وبخطابات من النقابة واتحاد المهن الطبيه للتدليس علي البنوك، وتم وقف هذه المخالفات وعمل محضر بها وهي قيد التحقيق الان.

كما تم عمل اتفاق وجلسات صلح لإنهاء الازمة القائمة بين النقيب ومجلس النقابة، وذلك للصالح العام،وتم الموافقه عليها من الطرفين الا انه حدث تغير في الاتفاق، وتم الغاؤه بالكامل وعاد الوضع الي ما كان عليه، فاتخذ النقيب قرار بإلغاء المؤتمر أو تأجيله لحين الانتهاء من الخلافات حتي يكون المؤتمر بالشكل المناسب.

وتم الاعتراض علي القرار من قبل مجلس النقابة واتخاذ قرار بعمل المؤتمر تحت رعاية أي نقابة فرعية وهذا مخالف للقوانين واللوائح، فكيف تجمع أموال باسم النقابة العامة وتورد في مكان اخر ويستغل اسم النقابة ومؤتمرها لجمع عمولات وتحصيل مكاسب مالية من بيع المعرض، ولَم الاشتراكات وهذا الامر أيضا محل تحقيق في النيابة العامة.

وأوضح الدكتور ياسر الجندي خلال البيان الصادر، أن هذا المؤتمر لا يمثل النقابة العامة ولا يتبعها في أي من الشهادات التي تصدر منه أو ورش العمل لانها غير معتمدة من النقابة أو النقيب، وانه يحضر أو يشارك في المؤتمر غير الشرعي والمقام بطريقه فيها كثير من الشك، وانه يحتفظ بحقوق النقابة القانونية تجاه كل من شارك في هذا العبث.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - نقيب أطباء الأسنان: مؤتمر المنيا لا يمثل النقابة ويستغل اسمها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - نقيب أطباء الأسنان: مؤتمر المنيا لا يمثل النقابة ويستغل اسمها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - وزير الزراعة يحيل المسئولين عن مزرعة كوم أوشيم بالفيوم للتحقيق
التالى أخبار مصرية - سفير مصر السابق بالدوحة: 100 يوم على الأزمة القطرية.. ومراوغات "تميم" مستمرة