أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - دبلوماسي:«الأزمة السورية»الوجبة الرئيسية على طاولة مفاوضات وزير خارجية روسيا في الرياض

 

 

أخبار مصرية - دبلوماسي:«الأزمة السورية»الوجبة الرئيسية على طاولة مفاوضات وزير خارجية روسيا في الرياض
أخبار مصرية - دبلوماسي:«الأزمة السورية»الوجبة الرئيسية على طاولة مفاوضات وزير خارجية روسيا في الرياض

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - دبلوماسي:«الأزمة السورية»الوجبة الرئيسية على طاولة مفاوضات وزير خارجية روسيا في الرياض
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 06:39 مساءً

الأفق نيوز - قال السفير حسين هريدي،مساعد وزير الخارجية الأسبق إن الأزمة السورية ستكون الوجبة الرئيسية على طاولة مفاوضات وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف خلال زيارته للرياض غدا الاحد.

وأضاف «هريدي» في تصريح لـ«صدى البلد» إن زيارة لافروف للرياض تهدف تحريك الجهود الإقليمية والعربية لتحريك ملف الأزمة السورية لإيجاد حل، خصوصا قبل جولة جديدة من مفاوضات أستانا وجنيف.

وأوضح أن الموقف السعودي تغير تجاه الأزمة السورية إلا أن الرياض مازالت تستضيف الهيئة العليا للمفاوضات، وائتلاف المعارضة السورية الذين لم يعترفوا بعد أنهم خسروا المعركة ضد النظام السوري، وهذه الزيارة ربما لدعوة السعودية بعدم التمسك بموقف غير منطقي.

وكانت الخارجية الروسية أعلنت أن وزير الخارجية الروسية سيرجي لافروف سيتوجه إلى السعودية السبت على أن يزور بعدها الأردن، وسيتم التركيز خلال المباحثات على تطورات الوضع في سوريا وجهود إقامة مناطق خفض التوتر وتشكيل وفد موحد للمعارضة إضافة إلى ملفات إقليمية ودولية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - دبلوماسي:«الأزمة السورية»الوجبة الرئيسية على طاولة مفاوضات وزير خارجية روسيا في الرياض ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - دبلوماسي:«الأزمة السورية»الوجبة الرئيسية على طاولة مفاوضات وزير خارجية روسيا في الرياض" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - مارجريت عازر: رفع علم المثليين بالتجمع الخامس كارثة أخلاقية كبرى
التالى أخبار مصرية - الإمارات تفتح باب الاستقدام أمام الوافدين وتعلن عن الشروط والدول المسموح لها بهذا الاستقدام