أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - انطلاق منتدى إجازتك بوطنك بمشاركة عدد كبير من المصريين بالخارج

 

 

أخبار مصرية - انطلاق منتدى إجازتك بوطنك بمشاركة عدد كبير من المصريين بالخارج
أخبار مصرية - انطلاق منتدى إجازتك بوطنك بمشاركة عدد كبير من المصريين بالخارج

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - انطلاق منتدى إجازتك بوطنك بمشاركة عدد كبير من المصريين بالخارج
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 30 يوليو 2018 07:21 مساءً

الأفق نيوز - انطلقت اليوم، أعمال منتدى المصريين بالخارج "في إجازتك بوطنك نشوفك ونسمعك" الذي تنظمه وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج.

وحضرت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة والمهندس طارق عامر رئيس البنك المركزي وممثلي عن عدد من الوزارات والمؤسسات الحكومية، بجانب حضور كبير من المصريين بالخارج.

توافد المصريون بالخارج على المشاركة بالمنتدى الذي تستمر جلساته على مدار يوم واحد فقط، بمقر الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، بدأت بجلسة افتتاحية، يتبعها 6 ورش عمل في جلسات بالتوازي لطرح كافة الاستفسارات، وعقد حوارات مع مسئولي الوزارات المختلفة والجهات الحكومية المعنية، ثم تأتي بعد ذلك الجلسة الختامية.

يشار إلى أن وزارة الهجرة دعت المصريين المقيمين بالخارج الراغبين في المشاركة بتسجيل بياناتهم عبر تطبيق إلكتروني خاص بالمنتدى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - انطلاق منتدى إجازتك بوطنك بمشاركة عدد كبير من المصريين بالخارج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - انطلاق منتدى إجازتك بوطنك بمشاركة عدد كبير من المصريين بالخارج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر