أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

فيديو.. محمد الباز يكشف كواليس قضية بيع أعضاء بشرية جديدة

 

 

فيديو.. محمد الباز يكشف كواليس قضية بيع أعضاء بشرية جديدة
فيديو.. محمد الباز يكشف كواليس قضية بيع أعضاء بشرية جديدة

أنت الان تشاهد خبر - فيديو.. محمد الباز يكشف كواليس قضية بيع أعضاء بشرية جديدة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:26 صباحاً

الأفق نيوز - قال الدكتور أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، إن هناك طبيبا شهيرا بشارع جواد حسنى بمنطقة قصر النيل، يعد أحد أكبر تجار الأعضاء البشرية فى مصر ولديه سماسرة منتشرون فى مختلف المناطق، متورط مع معمل شهير فى الدقى تمتلكه سيدة ومستشفى شهير أيضًا تعمل على الإيقاع بالمواطنين وإغرائهم من أجل بيع أعضائهم.

وأضاف "مهران"، خلال حواره مع الإعلامى محمد الباز، ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور"، أن الطبيب يعمل على شراء الكلية من الشخص بـ25 أو 30 ألف جنيه فى حين أن الطبيب يبيعها لآخرين بمبالغ تصل إلى نصف مليون جنيه، مشددًا على أن ذلك تربح واستغلال مخالفين للقانون تستدعى المحاسبة.

وكشف مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، عن أن المركز رصد ذلك بالصوت والصورة من خلال مجموعة من الضحايا بإمبابة، رفضوا الاستمرار فى الأمر وطلبوا المساعدة لحمايتهم من هذه العصابة، متابعًا: "من خلال محققين استقصائيين عملنا على هذه القضية منذ عام".

وعرض البرنامج اعترافات الجناة بالتجربة التى مروا بها وبعض المستندات المصورة إلى جانب فيديوهات تضمنت مرحلة توقيع الإقرارات داخل معمل التحليل، إلى جانب البلاغات التى تم تحريرها فى النيابة العامة.

واستكمل الدكتور أحمد مهران، قائلاً: "قمنا بعمل بلاغ يحمل رقم  8597 لسنة 2018 اليوم الثلاثاء وسلمنا كل المستندات التى تثبت تورط الجناة فى هذه القضية وتولت النيابة التحقيق فيها".

وتابع: "لدينا فيديو لسمسار إمبابة وهو يقول أنا خليت نص امبابة تبيع كليتها والنص التانى بيشاور عقله.. وكلمة السر بين المتبرعين والمعمل هى سعيد".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فيديو.. محمد الباز يكشف كواليس قضية بيع أعضاء بشرية جديدة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فيديو.. محمد الباز يكشف كواليس قضية بيع أعضاء بشرية جديدة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق فيديو.. 77 مليار دولار فاتورة شراء قطر لصمت دول أجنبية عن دورها التخريبى بالمنطقة
التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر