أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - «الاتصالات»: نسعى لتوفير شاشات تفاعلية لمتحدي الإعاقة بالمصالح الحكومية

 

 

أخبار مصرية - «الاتصالات»: نسعى لتوفير شاشات تفاعلية لمتحدي الإعاقة بالمصالح الحكومية
أخبار مصرية - «الاتصالات»: نسعى لتوفير شاشات تفاعلية لمتحدي الإعاقة بالمصالح الحكومية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «الاتصالات»: نسعى لتوفير شاشات تفاعلية لمتحدي الإعاقة بالمصالح الحكومية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:13 صباحاً

الأفق نيوز - قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتمامًا بالغًا ببناء الإنسان المصري خلال فترة ولايته الثانية، موضحًا أن الوزارة تتعاون مع الوزارات الأخرى لتمكينهم من تنفيذ توصيات الرئيس في هذا الشأن.

وأضاف «طلعت»، خلال لقائه مع برنامج «مصر النهارد»، المذاع عبر فضائية «الأولى»، أمس الثلاثاء، أن الوزارة تعاونت مع وزارة الداخلية من أجل توفير شاشات تفاعلية لمتحدي الإعاقة السمعية والبصرية، للتعرف على الإجراءات المتبعة في مختلف أجهزة وزارة الداخلية.

وأوضح أن متحدي الإعاقة صار بإمكانهم الذهاب بمفردهم إلى أجهزة وزارة الداخلية لاستخراج جواز سفر، أو بطاقة رقم قومي، دون الحاجة إلى وسيط أو مساعد، وهو ما يعكس احترام الدولة لمتحدي الإعاقة، ورغبتها في تمكينهم.

وأشار إلى توصية الرئيس عبد الفتاح السيسي نحو تعميم هذه التجربة على المؤسسات والأجهزة الحكومية المختلفة، بعد تجهيزها بالتقنيات اللازمة، متابعًا: «ده دمج وتمكين واحترام من الدولة لمواطنيها».

وذكر أن المعيار الأساسي والفاصل في مجتمع ما أو دولة ما في تبني معطيات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، هو ما تحققه الدولة من فوائد لمواطنيها من هذه التقنيات، موضحًا أن هناك بعض القدرات لا يمكن إطلاقها وتفجيرها سوى بالاستعانة بتكنولوجيا المعلومات، وهو ما تسعى الدولة لتحقيقه خلال الفترة الراهنة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «الاتصالات»: نسعى لتوفير شاشات تفاعلية لمتحدي الإعاقة بالمصالح الحكومية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «الاتصالات»: نسعى لتوفير شاشات تفاعلية لمتحدي الإعاقة بالمصالح الحكومية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - وزيرا «البيئة» و« التنمية المحلية» يناقشان سبل تعزيز التعاون لإيجاد حلول جديدة لمشكلة المخلفات
التالى فيديو...قبائل حجة تؤكد دعمها للشرعية ضد جرائم مليشيات الحوثى الإيرانية