أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - 21 مدرسة جاهزة للافتتاح في القليوبية

 

 

أخبار مصرية - 21 مدرسة جاهزة للافتتاح في القليوبية
أخبار مصرية - 21 مدرسة جاهزة للافتتاح في القليوبية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - 21 مدرسة جاهزة للافتتاح في القليوبية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 06:50 مساءً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اجتماعا مع ناصر محمد، مدير الأبنية التعليمية بالقليوبية، لمتابعة المدارس الجاهزة للافتتاح والمدارس الجاري إنشاؤها، بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

واستعرض «عشماوي»، خطة 2018 /2019، حيث بلغ عدد المدارس الجاهزة للافتتاح 21 مدرسة، والمدارس الجاري العمل بها 47 مدرسة بتكلفة 283 مليون جنيه، بالإضافة إلى متابعة المدارس الجاري إسنادها وطرحها والتى يبلغ عددها 61 مدرسة بتكلفة تصل إلى 250 مليون جنيه.

وأشار «عشماوى» إلى أنه سيقوم خلال الأيام المقبلة بتفقد 47 مدرسة الجاري إنشاؤها، على أن يتم افتتاح 21 مدرسة مع بداية الفصل الدراسى الثانى.

وشدد المحافظ على الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من إنشاء المدارس لتدخل الخدمة التعليمية وتسهم في تقديم تعليم جيد لأبنائنا في مختلف المراحل التعليمية.

كما اطلع على الأراضي الجاهزة لبناء إدارات تعليمية عليها لتقدم خدمة تعليمية جيدة وللإرتقاء بالمنظومة التعليمية بنطاق دائرة المحافظة.

واستعرض المدارس الجاهزة لافتتاح والتى يبلغ عددها 21 مدرسة، ومدرسة يابانية بالعبور، بإجمالى تكلفة بلغت 283 مليون جنيه وهذه المدارس على مستوى مدن وأحياء المحافظة، وذلك كالآتى: مدينة بنها 3 مدارس، مدينة كفر شكر مدرسة، مدينة الخانكة مدرستين، مدينة طوخ 5 مدارس، مدينة قليوب 3 مدارس، مدينة القناطر الخيرية 3 مدارس، حى غرب شبرا الخيمة 3 مدارس، ومدينة العبور مدرسة واحدة.

كما استعرض المدارس الجارى العمل بها والتى سيتم اسنادها وطرحها حيث بلغ المدارس الجارى العمل بها 47 مدرسة وذلك كالاتى: مدينة بنها: جارٍ العمل في 3 مدارس، مدينة الخانكة 5 مدارس، مدينة طوخ 6 مدارس، مدينة قليوب 6 مدارس، مدينة شبين القناطر 6 مدارس، مدينة كفر شكر 3 مدارس، مدينة العبور 3 مدارس، حى شرق شبرا الخيمة 8 مدارس، حى غرب شبرا الخيمة 5 مدارس.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - 21 مدرسة جاهزة للافتتاح في القليوبية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - 21 مدرسة جاهزة للافتتاح في القليوبية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - ترقب في «الإحصاء» بعد اختيار «الجندي» وزيرا للتنمية المحلية
التالى أخبار مصرية - مصادر بالبنك الدولي: مصر لم تبلغنا بـ«اقتراح سد النهضة» رسميًا