أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

فيديو .. نائب وزير الاتصالات:ابتكارات تكنولوجيا المعلومات سباق حميم وترفع اقتصاديات الدول

 

 

فيديو .. نائب وزير الاتصالات:ابتكارات تكنولوجيا المعلومات سباق حميم وترفع اقتصاديات الدول
فيديو .. نائب وزير الاتصالات:ابتكارات تكنولوجيا المعلومات سباق حميم وترفع اقتصاديات الدول

أنت الان تشاهد خبر - فيديو .. نائب وزير الاتصالات:ابتكارات تكنولوجيا المعلومات سباق حميم وترفع اقتصاديات الدول
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 أغسطس 2018 09:59 مساءً

الأفق نيوز - قال المهندس خالد العطار نائب وزيرالاتصالات. وتكنولوجيا المعلومات، أن الجميع يبحث عن القيمة المضافة الآن الابتكارات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات تهدف إلى رفع حالة الرفاهية والاستمتاع لدى البشر فضلاً عن أنها تسهل العمل على المواطنين وترفع مستوى كافة القطاعات وترتقى باقتصاديات الدول، مشدداً على أن السباق فى ذلك يعد سباق محموم بين العقول فى اغلب الأحيان، وتابع:" الابتكارات التكنولوجية حميد فى أغلب الاحيان ولكن مثلها مثل باقى التكنولوجيا فى العالم يمكن أن تستخدم فى اغراض إجرامية".

وأضاف "العطار"، خلال حواره مع الإعلامى كمال ماضى، ببرنامج "الحياة فى مصر"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن قدرة أى دولة على تطويع التكنولوجيا هو الذى يجعلها ذات تنافسية أعلى، وتابع:"وأى دولة لا تمتلك تكنولوجيا معلومات يكون جودة منتجاتها أقل وتكلفته أعلى ولا تمتلك أى مقومات تنافسية مع باقى دول العالم".

وأكد نائب الوزير، أن مؤشر الابتكار العالمى صنف مصر رقم 60  على مستوى العالم من حيث الابتكارات، مشدداً على أن مجال التكنولوجيا والبنية المعلوماتية أصبح أكثر قوة من الذهب والبترول الآن.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فيديو .. نائب وزير الاتصالات:ابتكارات تكنولوجيا المعلومات سباق حميم وترفع اقتصاديات الدول ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فيديو .. نائب وزير الاتصالات:ابتكارات تكنولوجيا المعلومات سباق حميم وترفع اقتصاديات الدول" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - وزير الداخلية للضباط الجدد: احترموا المواطن وصونوا حريته وكرامته
التالى أخبار مصرية - كاسن فى «مؤتمر الوداع»: مغادرتى مصر من أصعب الأشياء وفخور بفترة عملى هنا