أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - «التضامن»: وصول ٢٢٣٠ حاج من «الجمعيات» إلى المدينة المنورة

 

 

أخبار مصرية - «التضامن»: وصول ٢٢٣٠ حاج من «الجمعيات» إلى المدينة المنورة
أخبار مصرية - «التضامن»: وصول ٢٢٣٠ حاج من «الجمعيات» إلى المدينة المنورة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «التضامن»: وصول ٢٢٣٠ حاج من «الجمعيات» إلى المدينة المنورة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 أغسطس 2018 10:46 مساءً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكدت غادة والي، وزير التضامن الاجتماعي، أن عمليات تفويج الحجاج تسير بانتظام، مشيرة إلى أن أعضاء بعثة الوزارة يباشرون أعمالهم في تقديم كافة الخدمات، التي يحتاج إليها حجاج بيت الله الحرام.

وأشارت الوزارة في بيان، السبت، إلى حرص «والي» على متابعة عملية تفويج الحجاج، التي بدأت، الخميس الماضي، حيث سافر حتى الآن ٢٢٣٠ حاج، ومن المقرر أن يسافر غداً ٧٦٦ حاجاً من محافظة الشرقية والجمعيات المركزية إلى المدينة المنورة، على أن تتوالى الأفواج في السفر تباعاً حتى يوم 14/8/2018 من مطارات القاهرة وبرج العرب والغردقة والأقصر وأسوان.

كما اطمأنت «والي» على الحالة الصحية لحجاج بيت الله الحرام، الذين وصلوا حتى الآن، وعلى سير عملية تسكينهم في الفنادق بيسر.

جدير بالذكر أن موسم الحج سيشهد العديد من الإجراءات، التي من شأنها التيسير على الحجيج أداء المناسك ومنها التعاقد على وسائل انتقال للحجيج جميعها موديلات حديثة ومكيفة وكذلك المخيمات ستكون مكيفة ومجهزة لخدمة الحجاج، وأن مواقف الأوتوبيسات ستكون قريبة من المخيمات بعرفات للحد من مشقة التنقل وللقضاء على مشكلة تخلف بعض الحجيج نتيجة الزحام الشديد بالمشاعر في منى وعرفات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «التضامن»: وصول ٢٢٣٠ حاج من «الجمعيات» إلى المدينة المنورة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «التضامن»: وصول ٢٢٣٠ حاج من «الجمعيات» إلى المدينة المنورة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - وزير الداخلية للضباط الجدد: احترموا المواطن وصونوا حريته وكرامته
التالى أخبار مصرية - كاسن فى «مؤتمر الوداع»: مغادرتى مصر من أصعب الأشياء وفخور بفترة عملى هنا