أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - الببلاوي: أصعب مرحلة في الإصلاح انتهت و«لازم نكمل للنهاية»

 

 

أخبار مصرية - الببلاوي: أصعب مرحلة في الإصلاح انتهت و«لازم نكمل للنهاية»
أخبار مصرية - الببلاوي: أصعب مرحلة في الإصلاح انتهت و«لازم نكمل للنهاية»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - الببلاوي: أصعب مرحلة في الإصلاح انتهت و«لازم نكمل للنهاية»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 أغسطس 2018 11:08 مساءً

الأفق نيوز - قال الدكتور حازم الببلاوي، المدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي، إن المرحلة الأصعب في برنامج الإصلاح الاقتصادي المصري مرت والمرحلة المقبلة ستكون أسهل.

وأضاف الببلاوي، في تصريحات صحفية على هامش حفل مؤتمر التجمع الإفريقي المنعقد بشرم الشيخ بحضور 41 دولة إفريقية وقيادات البنك الدولي وصندوق النقد الدولي، أن برنامج الإصلاح الاقتصادى هو برنامج مصري 100%‏ ويصب فى صالح المواطن، مضيفًا  أن العام المالي المقبل 2018/ 2019 سيشهد انتهاء تنفيذ البرنامج الإصلاحي.

وتابع: "كل التحية للمواطن المصري الذي تحمل إجراءات برنامج الإصلاح الاقتصادي، وأن المواطن المصري البطل الحقيقي لبرنامج الإصلاح، وضروري نكمل البرنامج للنهاية.

واختتم: أوجه الشكر للحكومة وشعب مصر الذي تحمل الآثار المؤلمة للإصلاح، مشيرا إلى فترة 3 سنوات فقط، لتنفيذ البرنامج لم يمكن تسرعا خاصة وأن مصر كانت تعيش أزمة مالية شديدة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - الببلاوي: أصعب مرحلة في الإصلاح انتهت و«لازم نكمل للنهاية» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - الببلاوي: أصعب مرحلة في الإصلاح انتهت و«لازم نكمل للنهاية»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - عماد متعب يعلن اعتزاله والحزن يخيم على جمهور الأهلي
التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر